الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 06:00 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
الثلاثاء, 22-يناير-2008
المؤتمر نت - شعار نقابة المهن العامة المؤتمرنت -
المهن تعلن تضامن التربويين مع أبناء فلسطين
أدانت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية إذا الاعتداءات الغاشمة على الشعب الفلسطيني بكامل فلسطين وبقطاع غزة خاصة .
وأعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية باسم جميع المعلمين والتربويين وسائر العاملين في المهن التعليمية والتربوية نعلن تضامننا مع القضية الفلسطينية قضية الشعب العربي القضية المركزية للعرب والمسلمين.

وقال بيان صادر عن النقابة تلقى المؤتمرنت نسخة منه إن هذا التضامن اليمني الواضح والصريح ينطلق من إيمان جميع التربويين اليمنيين العميق بالقضية الفلسطينية والدور الذي قدمه أبناء فلسطين الشرفاء على درب النضال وعانوا من ويلات الاحتلال الصهيوني والتأمر الانجلو أمريكي.

واعتبر البيان إن الممارسات البغيضة اللاخلاقية التي يمارسها الكيان الصهيوني هي انتهاكات لا إنسانية غاية في الوحشية فالصلف الصهيوني الغاشم يمارس هذه الأعمال بكل غطرسة وتجبر بهدف إذلال الأمة العربية والإسلامية التي لا زالت في سباتها والشعب الفلسطيني يعاني الأمرين من إذلال وقهر وتشرد .

المؤتمرنت ينشر نص البيان :

باسم جموع المعلمين والتربويين وسائر العاملين في المهن التعليمية والتربوية نعلن تضامننا مع القضية الفلسطينية قضية الشعب العربي القضية المركزية للعرب والمسلمين ونحن إذ نعلن هذا التأييد وهذا التضامن الواضح والصريح فإننا ننطلق من إيماننا العميق بالقضية الفلسطينية فأبناء فلسطين الشرفاء هم من ناضل وضحى وقاسى ويلات الاحتلال الصهيوني والتأمر الانجلو أمريكي وعانى الكثير من ويلات هذا الاستعمار الاستيطاني الذي أذاق شعب فلسطين كل مآسي العنصرية ومآسي الاضطهاد فملئت بهم السجون والمعتقلات فلم يفرق الاستعمار الصهيوني بين رجل وإمراة وطفل وشيخ .

إن الاستعمار الاستيطاني الصهيوني ضرب بكل قرارات الشرعية الدولية الحائط ولم يعترف بكل ما أقره المجتمع الدولي معتقداً أنه فوق المجتمع الدولي فلا يرتدع ولم يلتزم لأي من قرارات الشرعية الدولية .

إننا في النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية إذا ندين ونشجب ونستنكر الاعتداءات الغاشمة على الشعب الفلسطيني بكامل فلسطين وبقطاع غزة خاصة .

إن الممارسات البغيضة اللاخلاقية التي يمارسها الكيان الصهيوني هي انتهاكات لا إنسانية غاية في الوحشية فالصلف الصهيوني الغاشم يمارس هذه الأعمال بكل غطرسة وتجبر بهدف إذلال الأمة العربية والإسلامية التي لا زالت في سباتها والشعب الفلسطيني يعاني الأمرين من إذلال وقهر وتشرد .

إن الصهيونية جزء لا يتجزأ من الفاشية والنازية وهي تنفذ أعمالها البربرية الظالمة والغاشمة تجاه الأبرياء من أبناء فلسطين الجريحة السليبة .

إننا باسم كافة منتسبي نقابتنا نعلن تضامننا الكامل والمطلق مع الشعب الفلسطيني ومع معلميه وجميع أفراده جزء لا يتجزأ من الأمة العربية والإسلامية .
عاشت فلسطين حرة مستقلة .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر