الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 15-يوليو-2024 الساعة: 04:15 ص
ابحث ابحث عن:
اقتصاد
المؤتمر نت - أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الاحد عزمها زيادة حجم مساعداتها التنموية والأمنية المخصصة لليمن لتصل الى اكثر من 150 مليون دولار. 
ونقلت قناة (سي إن إن) الإخبارية عن قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال ديفيد بتريوس قوله :" إن الولايات المتحدة تنوي مضاعفة حجم مساعداتها لليمن، من 70 مليون دولار إلى أكثر من 150 مليون

الأحد, 10-يناير-2010
المؤتمرنت -
اميركا تعلن عزمها زيادة المساعدات لليمن إلى أكثر من 150 مليون دولار
أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الاحد عزمها زيادة حجم مساعداتها التنموية والأمنية المخصصة لليمن لتصل الى اكثر من 150 مليون دولار.
ونقلت قناة (سي إن إن) الإخبارية عن قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال ديفيد بتريوس قوله :" إن الولايات المتحدة تنوي مضاعفة حجم مساعداتها لليمن، من 70 مليون دولار إلى أكثر من 150 مليون دولار ".
واضاف بتريوس : أن أمريكا ستوفر المزيد من المساعدات الاقتصادية لليمن، لمساعدة الحكومة في ترجمة أهداف خطط التنمية وكذا زيادة المساعدات الأمنية لتعزيز قدرات القوات اليمنية في التصدي للعناصر الإرهابية وعناصر تنظيم القاعدة.
واكد القائد العسكري الاميركي ان الولايات المتحدة الاميركية لاتعتزم ارسال اية قوات برية الى اليمن لمواجهة تنظيم القاعدة, مضيفا بقوله " لن نرسل أية قوات إلى الأراضي اليمنية للتدخل المباشر ضد القاعدة.. ونحن سنحرص دوماً على دعم جهود الدولة وتعزيز قدراتها الأمنية في مواجهة خطر القاعدة" .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر