الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 09:13 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - افتتح القنصل العام لليمن بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مكتب استقبال واستعلامات جديد بمبنى القنصلية يتم خلاله تنظيم عملية استقبال المغتربين اليمنيين المترددين على القنصلية لقضاء احتياجاتهم. ويعمل في المكتب المستحدث 5 موظفين مختصين بتوزيع المراجعين  ومنحهم بطائق زيارة وارشادهم على الاقسام المختصة لانجاز معاملتهم.

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2010
المؤتمرنت - جدة - جميل الجعدبي -
جدة: استحداث مكتب استقبال للمغتربين بالقنصلية
افتتح القنصل العام لليمن بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مكتب استقبال واستعلامات جديد بمبنى القنصلية يتم خلاله تنظيم عملية استقبال المغتربين اليمنيين المترددين على القنصلية لقضاء احتياجاتهم.

ويعمل في المكتب المستحدث 5 موظفين مختصين بتوزيع المراجعين ومنحهم بطائق زيارة وارشادهم على الاقسام المختصة لانجاز معاملتهم .

وخلال جولته التفقدية لادارات واقسام القنصلية امس الاول حث السفير/ علي محمد العياشي- القنصل العام للجمهورية اليمنية بمدينة جدة- حث مسئولي الادارات المختصة على سرعة انجاز معاملات المغتربين وابناء الجالية اليمنية المترددين على القنصلية .
واستقبل السفير العياشي عددا من المغتربين اليمنيين واطلع على قضاياهم ، وخلال جولته التفتيشية لادارات القنصلية حث الموظفين على بذل المزيد من الجهد لانجاز معاملات المواطنين اليمنيين اولا باول ، وهدد باستبدال الموظفين المقصرين في اعمالهم




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر