إب تكرم الفريق الكوري المدرب للعرض الشبابي
كرم علي بن علي القيسي محافظ إب يوم أمس الفريق الكوري برئاسة "ري هوى سونغ" الذي شارك في تدريب الشباب المشارك في المهرجان ...
 
 
 

 

 

 

عربي ودولي
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الثلاثاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي إلى 4 آلاف و192 شهيداً و12 ألفا و171 مصاباً

الثلاثاء, 23-يونيو-2026
- أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الثلاثاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي إلى 4 آلاف و192 شهيداً و12 ألفا و171 مصاباً.

وقالت الوزارة، في تقريرها اليومي، إنها أحصت 17 شهيداً و7 جرحى خلال الساعات الـ24 الماضية.

وكانت الصحة اللبنانية أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن استشهاد شخصين وإصابة اثنين آخرين إثر إطلاق النار من قبل جنود جيش الاحتلالعلى بلدة النبطية الفوقا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
تصميم وتطوير: ديزاين جروب