الإثنين, 01-مايو-2017 الساعة: 01:34 ص - آخر تحديث: 10:02 م (02: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الزعيم الصالح: أوقفوا القصف والدمار واحتفظوا بأموالكم
الزعيم/ علي عبدالله صالح
مرتزقة العدوان والبضاعة الكاسدة
عبدالملك الفهيدي
تحاكي يا ذرة ‼
حسين علي الخلقي
الحديدة .. سقوط يسبق المعركة
احمد غيلان
أحمد علي وعقدة الإخوان
عبدالناصر المملوح
طارق صالح.. الرجل الذي يعمل بصمت
شيخه أحمد صالح
أول جمعة في رجب.. ذكرى سوداء في تاريخ اليمن
احمد غيلان
عامان من الصمود في وجه العدوان على اليمن
أ.أحمد الحبيشي
ما لا يريد أن يفهمه العالم!
ابراهيم سنجاب
عن الحرب المنسية في اليمن
حدة حزام
مواطن يمني يناشد قمة عمّان قبل انعقادها
السفير/د.علي عبدالقوى الغفاري
محافظات
المؤتمر نت - تفقد اليوم رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور حسين عمر قاضي ومعه نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور عبده يحي هديش سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي

الأحد, 08-يوليو-2012
المؤتمرنت – محمد شنيني -
رئيس جامعة الحديدة يتفقد سير الامتحانات بتربية زبيد
تفقد اليوم رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور حسين عمر قاضي ومعه نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور عبده يحي هديش سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري 2011/2012م التي تختتم اليوم بكلية التربية بزبيد.

وفي الزيارة التقى رئيس الجامعة العاملين الأساسيين والمتعاقدين والمتطوعين بالكلية وتفهم مطالبهم مناقشا معهم عدة جوانب متصلة بهموم ومشاكل وتطلعات الكلية والعاملين بها وأبدى تفهمه مؤكدا وقوفه المطلق إلى جانب حقوق الموظفين ومطالبهم المشروعة ، مشيرا إلى أن الجامعة تقف إلى جانب منتسبيها والعاملين بها في جميع مطالبهم المشروعة في نيل حقوقهم وبما من شأنه رفع وتيرة الأداء وتحقيق أقصى قدر من الجودة في مخرجات التعليم الجامعي.

كما أفصح الدكتور قاضي عن تشكيل لجان فرعية بالكليات والأقسام التي لا يخضع المتقدمون للدراسة بها إلى امتحانات القبول لغرض تسهيل عملية تسجيل وقبول الطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة بهذه الأقسام والكليات للعام الجامعي القادم 2012/2013م.

وفي سياق متصل التقى رئيس ونائب رئيس الجامعة مدير عام مديرية زبيد عبدالله المضواحي وعددا من المسئولين والقيادات المحلية والاجتماعية بمديريتي زبيد والجراحي الذين طالبوا الجامعة بتخصيص مقاعد لطلاب وطالبات الريف بكليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة نظرا للحاجة الماسة وافتقار الريف إلى الكوادر الجامعية بهذه التخصصات الحيوية الهامة.

وقد أبدى رئيس الجامعة تفاعله مع نلك المطالب ووعد برفع الأمر إلى رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور يحي الشعيبي لمعالجته.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017