الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:23 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ موظفو رئاسة الوزراء صباح اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية اليوم الثلاثاء. وردد المحتجون شعارات منددة بسياسة التجويع والإفقار التي تتبعها وزارة المالية بحق موظفي الرئاسة والتسويف والمماطلة التي واجههم بها وزير المالية صخر الوجيه

المؤتمرنت -
موظفو رئاسة الوزراء يحتجزون باسندوة ووزيري المالية والخدمة للمطالبة بمستحقات مالية
نفذ موظفو رئاسة الوزراء صباح اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية اليوم الثلاثاء.

وردد المحتجون شعارات منددة بسياسة التجويع والإفقار التي تتبعها وزارة المالية بحق موظفي الرئاسة والتسويف والمماطلة التي واجههم بها وزير المالية صخر الوجيه والوعود الكاذبة التي أطلقها منذ أربعة أشهر باعتماد الكادر الوظيفي للموظفين بالرئاسة والتي لم تنفذ حتى اليوم .

وقد اشتبكت حراسات رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة مع عدد من الموظفين المحتجين وحاول بعض المرافقين الاعتداء على الموظفين الذين شكلوا حاجزا بشريا أمام سيارات رئيس الوزراء ووزيري المالية والخدمة ومنعوهم من الخروج ، واستخدم مرافقو باسندوة في اعتدائهم أعقاب البنادق والعصي الكهربائية إلا أن تدخل وزير الداخلية حال دون انفجار الموقف وانسحاب حراسات باسندوة من الموقع .

هذا وقد رفع المحتجون وقفتهم بعد تعهدات قدمها وزيري الداخلية والمغتربين بمتابعة تنفيذ الكادر لدى وزارتي الخدمة والمالية وتحقيق كل المطالب القانونية للموظفين ، وكذا التزم رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة بصرف مستحقات كانت تصرف بشكل دوري في الأعوام الماضية ، مهددين بتصعيد تحركاتهم في الأيام القادمة والاعتصام أمام البوابة وشل العمل في رئاسة الوزراء ما لم تنفذ مطالبهم المشروعة بموجب تلك الالتزامات.

ويطالب موظفو رئاسة الوزراء بإعادة اعتماد ما تم تنزيله من النفقات التشغيلية لموظفي رئاسة الوزراء من العام 2011م وتثبيت العلاوات السنوية الموقفة من 2005م وتنفيذ التسويات الموقفة بالاقدميه والمؤهلات الدراسية ، واعتماد التأمين الصحي للموظفين والمتعاقدين أسوة بموظفي وزارة المالية وتنفيذ الحافز أسوة بوزارتي المالية والخدمة وتثبيت المتعاقدين ومعالجة أوضاع المتقاعدين والمتوفيين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024