الأربعاء, 26-نوفمبر-2014 الساعة: 09:16 ص - آخر تحديث: 03:08 ص (08: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عوده حميدة
علي عبدالله صالح
المؤتمريون سيتجاوزن أزمتهم بثقة وحكمه
يحيى نوري
مجموعة الرقابة على القروض
نبيل عبدالرب
كارثة التدخلات الأجنبية والأزمات الاقتصادية
عبده محمد الجندي
المؤتمر الشعبي والقوة السحرية الظاهرة
د.علي مطهر العثربي
حكومة المشترك والرئيس
فيصل الصوفي
مرحلة فاصلة
صلاح العجيلي
جميل أن نفكر بعقﻼنية أكثر!!!!!
البرفسور ايوب الحمادي
الإصلاح.. خارج الإجماع الوطني
محمد عقلان
جـرائم المؤتمر الشعبي العام ..( صور)
جميل الجعـدبي
السيسي والسبسي
محمد صلاح
هل ننتظر وفاة اليمن ؟
علي ناجي الرعوي
رسالة هامة للمؤتمر.. والمشترك
حسين علي حازب
أخبار
المؤتمر نت -     أعلنت وزارة التربية والتعليم التقويم المدرسي للعام الدراسي الجديد 2012/ 2013م، .ووفقاً لما جاء فيه فإن بدء العام الدراسي لجميع المراحل الدراسية  سيكون في 15 سبتمبر المقبل على أن تبدأ عملية القيد والتسجيل والانتقال بالمدارس في 3 سبتمبر، وتنتهي في 13 سبتمبر القادم.

الأربعاء, 01-أغسطس-2012
المؤتمرنت - محمود الحداد -
تحديد الـ 15 من سبتمبر بداية العام الدراسي الجديد
أعلنت وزارة التربية والتعليم التقويم المدرسي للعام الدراسي الجديد 2012/ 2013م، .ووفقاً لما جاء فيه فإن بدء العام الدراسي لجميع المراحل الدراسية سيكون في 15 سبتمبر المقبل على أن تبدأ عملية القيد والتسجيل والانتقال بالمدارس في 3 سبتمبر، وتنتهي في 13 سبتمبر القادم.

ونبه وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول إلى ضرورة انتظام الإدارات المدرسية الحكومية والأهلية في مدارسهم بدءاً من 1 سبتمبر المقبل لتهيئة كافة الظروف لبدء التسجيل للعام الدراسي الجديد، مشددا على أن يكون انتظام هيئة التدريس بمدارسهم في الـ 8 من سبتمبر المقبل.

وبحسب التقويم المدرسي الذي صدر به قرار وزاري تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك الخميس 25 أكتوبر، وتستمر عشرة أيام على أن تستأنف الدراسة للفصل الدراسي الأول السبت 3 نوفمبر.

وأكد الوزير الأشول أنه سيتم إجراء امتحانات تجريبية للفصل الدراسي الأول للشهادتين الأساسية والثانوية تبدأ يوم السبت 19 يناير 2013م مواكبةً للامتحانات المدرسية لنهاية الفصل الدراسي الأول.

وأوضح أن الوزارة حرصت على إجراء الامتحانات التجريبية للعام الثالث على التوالي بهدف تحسين عملية الامتحانات وقياس قدرة المدارس على إعداد الامتحانات النهائية، بالإضافة إلى التحقق من مصداقية النتائج من خلال مقارنة نتائج الامتحانات النهائية مع نتائج الامتحانات التجريبية في إطار خطة الوزارة لتعزيز اللامركزية وتوسيع صلاحية فروعها بالمحافظات والمديريات والمدارس.

وحسب التقويم المدرسي فإنه سيتم استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني في الـ 9 من فبراير 2013م، على أن تبدأ الامتحانات النهائية لجميع المراحل الدراسية، وكذا الامتحانات التجريبية للشهادة العامة "أساسي، ثانوي" في 1 يونيو 2013م، فيما تبدأ امتحانات الشهادة العامة ( أساسي، ثانوي) يومي (22 ، 23 يونيو 2013م).




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014