الأربعاء, 21-فبراير-2018 الساعة: 08:08 م - آخر تحديث: 06:21 م (21: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
لا تظلموا الوحدة ..
حسين حازب *
المؤتمر يمرض ولكنه لايموت !!
توفيق الشرعبي
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
أيها الراحل الكبير..
*حسين علي حازب
بكائية على قبرٍ مفترض
* فائقة السيد باعلوي
شكراً للهامات الوطنية أبو راس والراعي
الهيثم الصالح الجبري
هؤلاء خطر على المؤتمر!!
المؤتمرنت
ليس على المؤتمر أن يكون مطية لأحد
محمد عايش
أخبار
المؤتمر نت - تعيش حضرموت الوادي والصحراء في ظلام دامس جراء انقطاع متواصل للتيار الكهربائي عن مناطق الوادي في ظل حرارة صيف مرتفعة تقترب من 40 درجة. وقالت مصادر لـ"المؤتمرنت" إن توفيق عبدالرحيم الذي كلفته وزارة الكهرباء بتوفير 15 ميجا للوادي والصحراء بموجب توجيه رئيس الجمهورية استورد مولدات غير صالحة

الأربعاء, 08-أغسطس-2012
المؤتمرنت – خالد السعيدي -
توفيق عبدالرحيم يستورد مولدات تالفة لحضرموت
تعيش حضرموت الوادي والصحراء في ظلام دامس جراء انقطاع متواصل للتيار الكهربائي عن مناطق الوادي في ظل حرارة صيف مرتفعة تقترب من 40 درجة.

وقالت مصادر لـ"المؤتمرنت" إن توفيق عبدالرحيم الذي كلفته وزارة الكهرباء بتوفير 15 ميجا للوادي والصحراء بموجب توجيه رئيس الجمهورية استورد مولدات غير صالحة للاستخدام حيث لم يستطيع مهندسو الكهرباء تشغيلها.

وقال أحد الخبراء الفنيين الذين أشرفوا على تركيب المولدات أن هذه المولدات غير صالحة للاستخدام والتي استوردها توفيق عبدالرحيم وهي متهالكة وقديمة جداً.

وطالب أهالي حضرموت الوادي والصحراء رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة من قبله للتحقيق مع وزير الكهرباء وتوفيق عبدالرحيم على هذه المخالفات وشكروا رئيس الجمهورية على توجيهاته بتوفير 15 ميجا لإنهاء أزمة الكهرباء في الوادي والصحراء.

وناشد أهالي حضرموت الوادي والصحراء الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني التدخل لوقف هذه الممارسات المتكررة التي يقوم بها توفيق عبدالرحيم الذي تتولى شركاته توليد الكهرباء للمنطقة واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء معاناة المواطنين جراء الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المحافظة.

وكان توفيق عبدالرحيم قد أوقف في وقت سابق المحطة التي تمد محافظة حضرموت (الوادي والصحراء) (شرق اليمن) بالطاقة الكهربائية وترك المواطنين في ظلام دامس.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018