الثلاثاء, 21-فبراير-2017 الساعة: 03:41 ص - آخر تحديث: 11:15 م (15: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
اللئيم حين يتمرد… افورقي انموذجا
عبدالملك الفهيدي
عار فبراير
إبراهيم الحكيم
11فبراير وتزييف الوعي
احمد الكبسي
عن وليد زياد وعلي ناصر محمد
نبيل الصوفي
وفي يومٍ من فبراير .. كانت النكبة ..!
عبدالله_المغربي
كلنا ترامبيون!
يحيى محمد عبدالله صالح *
هادي يواصل فضح آل سعود.. فمتى سيفوق مجلس الأمن الدولي؟‼
حسين علي الخلقي *
أوقفوا البسط على الوظيفة العامة
محمد أنعم
غطرسة الفشل ..!!
عبدالله الصعفاني
أخبار
المؤتمر نت - تعيش حضرموت الوادي والصحراء في ظلام دامس جراء انقطاع متواصل للتيار الكهربائي عن مناطق الوادي في ظل حرارة صيف مرتفعة تقترب من 40 درجة. وقالت مصادر لـ"المؤتمرنت" إن توفيق عبدالرحيم الذي كلفته وزارة الكهرباء بتوفير 15 ميجا للوادي والصحراء بموجب توجيه رئيس الجمهورية استورد مولدات غير صالحة

الأربعاء, 08-أغسطس-2012
المؤتمرنت – خالد السعيدي -
توفيق عبدالرحيم يستورد مولدات تالفة لحضرموت
تعيش حضرموت الوادي والصحراء في ظلام دامس جراء انقطاع متواصل للتيار الكهربائي عن مناطق الوادي في ظل حرارة صيف مرتفعة تقترب من 40 درجة.

وقالت مصادر لـ"المؤتمرنت" إن توفيق عبدالرحيم الذي كلفته وزارة الكهرباء بتوفير 15 ميجا للوادي والصحراء بموجب توجيه رئيس الجمهورية استورد مولدات غير صالحة للاستخدام حيث لم يستطيع مهندسو الكهرباء تشغيلها.

وقال أحد الخبراء الفنيين الذين أشرفوا على تركيب المولدات أن هذه المولدات غير صالحة للاستخدام والتي استوردها توفيق عبدالرحيم وهي متهالكة وقديمة جداً.

وطالب أهالي حضرموت الوادي والصحراء رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة من قبله للتحقيق مع وزير الكهرباء وتوفيق عبدالرحيم على هذه المخالفات وشكروا رئيس الجمهورية على توجيهاته بتوفير 15 ميجا لإنهاء أزمة الكهرباء في الوادي والصحراء.

وناشد أهالي حضرموت الوادي والصحراء الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني التدخل لوقف هذه الممارسات المتكررة التي يقوم بها توفيق عبدالرحيم الذي تتولى شركاته توليد الكهرباء للمنطقة واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء معاناة المواطنين جراء الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن المحافظة.

وكان توفيق عبدالرحيم قد أوقف في وقت سابق المحطة التي تمد محافظة حضرموت (الوادي والصحراء) (شرق اليمن) بالطاقة الكهربائية وترك المواطنين في ظلام دامس.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017