الأربعاء, 30-يوليو-2014 الساعة: 05:56 ص - آخر تحديث: 03:49 ص (49: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الزعيم صالح يكتب عن عيد الفطر والاصطفاف الوطني
الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس المؤتمر الشعبي العام
لا عيد ليّ
عبدالعزيز المقالح
عيد للصفح الجميل..!!
عبدالله الصعفاني
الإمارات والإخوان واللعبة القذرة
أحمد عدنان
عمران الشموخ
عبدالناصر المملوح
المصالحة الوطنية وزحف المليشيات
محمد انعم
السلام في اليمن بين مطرقه الأرهاب وسندان الفقر
سيف محمد بن هلال الشحي*
تدخل «الإخوان» في شؤون المؤتمر.. إلى أين؟
عبده محمد الجندي
المؤتمر الشعبي والاستهداف الأخير
د. علي العثربي
أخبار
المؤتمر نت - فتتح أمين العاصمة عبد القادر علي هلال بمديرية السبعين خمس حدائق عامة بتكلفة إجمالية بلغت 185 مليون ريال. حيث تم افتتاح حديقة الشهيد سالم علي قطن في حي عطان حده وحديقة القيروان بقرية بيت العفيف حده وحديقة الزهور شميلة وحديقة الشهيد محمد جمعان في حي الأصبحي،

الجمعة, 17-أغسطس-2012
المؤتمرنت -
هلال يفتتح خمس حدائق عامة بالعاصمة بـ 185 مليون
افتتح أمين العاصمة عبد القادر علي هلال بمديرية السبعين خمس حدائق عامة بتكلفة إجمالية بلغت 185 مليون ريال.

حيث تم افتتاح حديقة الشهيد سالم علي قطن في حي عطان حده وحديقة القيروان بقرية بيت العفيف حده وحديقة الزهور شميلة وحديقة الشهيد محمد جمعان في حي الأصبحي، بالإضافة إلى حديقة اليمامة في منطقة دار سلم.

وخلال الافتتاح أكد أمين العاصمة ضرورة الاهتمام بزيادة مسطحات الرقعة الخضراء في الحدائق وزراعه الأشجار والزهور في الحدائق، وكذا التوعية المستمرة لزوار الحدائق بأهمية النظافة والحفاظ على الألعاب والمرافق العامة فيها كونها ملك للجميع.

ونوه عبد القادر هلال إلى أن كافة قيادة أمانة العاصمة وكل المكاتب الخدمية والتنفيذية تعمل بشكل متواصل لاستقبال إجازة عيد الفطر المبارك وشوارع وأحياء أمانة العاصمة نظيفة ومشرفه لكل اليمنيين، داعيا كافة أصحاب المحلات التجارية وأصحاب المنازل وكافة أبناء أمانة العاصمة إلى التعاون مع عمال النظافة في حملة استقبال عيد الفطر المبارك التي تنفذها يوم غدا الجمعة تحت شعار" لا تكتمل فرحتنا بالعيد إلا بنظافة شوارعنا " في كافة أحياء وشوارع وأسواق أمانة العاصمة، بالإضافة إلى الالتزام بإخراج المخلفات في المواعيد المحددة.

واستمع أمين العاصمة من سكان الحي إلى عدد من المشاكل والقضايا المتعلقة بالأسواق العشوائية وخدمات المياه والكهرباء والصرف الصحي وشبكة تصريف السيول بالإضافة سفلتة عدد من شوارع الحي.

وقد أشار أمين العاصمة إلى أن هناك عدد من أبار المياه التي تم حفرها ستعمل على حل مشكلة المياه في أمانة العاصمة، مؤكدا بان أمانة العاصمة ستقوم بشراء مولدات كهربائية لأبار المياه حتى لا تتوقف مضخات المياه بسبب انقطاعات الكهرباء.

وأكد عبدا لقادر هلال على ضرورة إنشاء مجلس لحي السنينه ليتم التواصل بينه وبين أمانة العاصمة والتعاون لحل كافة المشاكل والقضايا المتعلقة بالحي.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014