الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 09:27 م - آخر تحديث: 09:24 م (24: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - انطلقت اليوم في العاصمة صنعاء البطولة الرابعة للجامعات اليمنية لكرة الطائرة التي تستضيفها جامعة صنعاء وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية

المؤتمرنت -
انطلاق بطولة الجامعات اليمنية لكرة الطائرة
انطلقت اليوم في العاصمة صنعاء البطولة الرابعة للجامعات اليمنية لكرة الطائرة التي تستضيفها جامعة صنعاء وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية على مدى اسبوع بمشاركة 12 جامعة حكومية وأهلية.

في الافتتاح قال مدير عام البطولة عبدالرحمن الرصين ان الفرق المشاركة في البطولة وزعت على اربع مجموعات حسب القرعة التي اجريت امس بين الفرق بحضور ممثليها حيث تقام مباريات المجموعتين الاولى والثانية على صالة العماد بكلية التربية الرياضية والمجموعتين الثالثة والرابعة تقام مبارياتها بنادي 22 مايو.

المجموعة الاولى تضم كل من صنعاء،، اللبنانية الدولية، ذمار، فيما تضم المجموعة الثانية حضرموت، العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، المستقبل، بينما تضم المجموعة الثالثة الحديدة، الملكة اروى، تعز، والمجموعة الرابعة عدن، عمران، دار السلام.. لافتا الى ان البطولة تقام بنظام الكل مع الكل ، وفي الادوار النهائية الاول مع الثاني بطريقة المقص.

وأكد مدير عام البطولة ان الهدف من اقامة هذا الملتقى الرياضي هو تعزيز الروابط والمحبة والإخاء والوحدة الوطنية بين جميع الشباب والرياضيين من مختلف محافظات الجمهورية.

وقد اسفرت نتائج مباريات اليوم في المجموعة الاولى عن فوز جامعة صنعاءعلى الجامعة اللبنانية الدولية بثلاثة اشواط دون مقابل، وفي المجموعة الثانية فازت جامعة حضرموت على جامعة العلوم والتكنولوجيا بثلاثة اشواط دون مقابل.

وفي المجموعة الثالثة فازت جامعة الحديدة على جامعة الملكة اروى بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد، وفي المجموعة الرابعة فازت جامعة عدن على جامعة عمران بثلاثة اشواط دون مقابل.

وتلعب غدا في المجموعات، الاولى بين جامعتي صنعاء وذمار، وفي الثانية جامعتي حضرموت والمستقبل، والثالثة جامعتي عدن ودار السلام، وفي الرابعة جامعتي الحديدة وتعز.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019