الجمعة, 12-فبراير-2016 الساعة: 12:11 ص - آخر تحديث: 12:02 ص (02: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
ذكرى "اللعنة"
عبدالناصر المملوح
ماذا يعني الاحتفال بـ(11) فبراير؟
الشيخ حسين حازب
لم يكن (ربيعاً) ولم يكن(عربياً)!!! (2-2)
عبدالملك الفهيدي
افتتاحية (رأي اليوم): عاصفة الحزم وجرائم الحرب في اليمن
المؤتمرنت
اليمن.. الصمود والسقوط.. الحقيقة والشائعة..!
سامي العميسي
الجيش الصالحي ..
‏عبدالله المغربي
لم يكن (ربيعاً) ولم يكن(عربياً)!!! (1-2)
عبدالملك الفهيدي
لماذا نُـحـب الزعيم الصالح ؟!!
خالد الحميري
هذا مااكد عليه قباطي مبكرا
يحيى علي نوري
العدوان على اليمن والإنسانية
الدكتور/ علي مطهر العثربي
حمامة فؤاد الحرازي وعصا سبأ القوسي..!!
جميل الجعـدبي
قراﺀات في سيكلوجية القائد
د.محمد الشدادي
عن أحمد علي.. الانسان والقائد
الناشطة هناء حسين دجران
"بن غدر"!!
حسين علي الخلقي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت المحكمة الابتدائية بمديرية المنصورة بعدن قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح  بالكذب مبرئة في الوقت ذاته ساحة "ناشر صحيفة عدن الغد" من كل الاتهامات الموجهة له .

الإثنين, 04-مارس-2013
المؤتمرنت -
محكمة تدين قيادي في الإصلاح بالكذب
دانت المحكمة الابتدائية بمديرية المنصورة بعدن قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح بالكذب مبرئة في الوقت ذاته ساحة "ناشر صحيفة عدن الغد" من كل الاتهامات الموجهة له .

وأصدرت محكمة المنصورة الابتدائية برئاسة فضيلة القاضي " شوقي يسلم جرهوم " حكمها في القضية الجنائية التي رفعها القيادي في حزب الإصلاح بعدن "نبيل الصانع " والذي اتهم فيها صحيفة "عدن الغد" وناشرها الزميل "فتحي بن لزرق" باختلاق مقال مسيء كتب في العام 2011 وتضمن اتهاما للآلاف من الجنوبيين شاركوا في مهرجان جماهيري في الـ 30 نوفمبر 2011 بأنهم كانوا يتعاطون الحبوب المخدرة والمواد المسكرة .

وأكد مضمون الحكم الذي أصدرته محكمة المنصورة الابتدائية امس ان جميع الاتهامات التي أوردها القيادي الإصلاحي بحق رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" اتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة وان الصحيح هو قيامه بنشر المقال في نسخته الأصلية متضمنا الاتهام المسيء لأبناء الجنوب قبل قيام موقع "عدن اونلاين" التابع لحزب الإصلاح بتعديل فقرة مسيئة فيه.

وتضمن الحكم تأكيدا من المحكمة أن الصانع بحسب جميع الإفادات والشهود والقرائن هو من كتب المقال المسيء للجنوبيين والمنشور في الموقع التابع لحزب الإصلاح بعدن والمعروف "بعدن اونلاين" وان ادعائه بعدم صحة ذلك كان كاذبا .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2016