الخميس, 05-مارس-2015 الساعة: 11:13 م - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
خطورة خلط الأوراق..
علي حسن الشاطر
وداعا أوراس...!
أمة العليم السوسوة
المبادرة‮ الخليجية ‬ليست‮ ‬وثيقة‮ ‬استسلام
محمد‮ ‬أنعم
وجعك وجعي ياعدن..
فائقة السيد
سنة ثالثة سلمياً..!
جمال محمد حُميد
عهد صالح.. يا زمان الوصل
حمدي دوبلة
إعلام الفتنة.. والتناقض المفضوح
المؤتمرنت
الافتراءات على المؤتمر
د. محمد حسين النظاري
حين تسقط أخلاق المهنة!
خالد جابر
أبعاد استهداف فائقة السيد ومن يقف وراءه..!
عبدالكريم المدي
سيّدة العالم العربي يمنية بامتياز
عباس غالب
لحظات فارقة
بقلم/ د. أحمد عبيد بن دغر
أخبار
المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام  جريمة اغتيال خالد محمد شارب نجل القيادي المؤتمري محمد محمد شارب والذي استشهد في اعتداء غادر ظهر يوم الاثنين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون  في منطقة الرباط بين محافظتي (عدن ولحج) .

الثلاثاء, 05-مارس-2013
المؤتمرنت -
المؤتمر الشعبي العام يدين اغتيال خالد شارب
دان المؤتمر الشعبي العام جريمة اغتيال خالد محمد شارب نجل القيادي المؤتمري محمد محمد شارب والذي استشهد في اعتداء غادر ظهر يوم الاثنين من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في منطقة الرباط بين محافظتي (عدن ولحج) .

وطالب بيان صادر عن فرع المؤتمر بأمانة العاصمة – طالب- حكومة الوفاق الوطني ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية متابعة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم جراء ما اقترفوه من جرم آثم وغادر، كما دعا القوى السياسية الى تحمل مسئوليتها التاريخية والوقوف صفا واحدا لإدانة ونبذ ثقافة الكراهية وممارسات العنف والارهاب بكافة اشكاله .

وفيما جدد بيان مؤتمر الأمانة إدانته كافة أشكال العنف والإرهاب.. دعا الحكومة والأجهزة الأمنية إلى القيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين الطرقات العامة وإزالة المجاميع المسلحة والقطاعات وبما يحفظ الاستقرار والسلم الاجتماعي ويحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية .

وحذر مؤتمر الامانة من النتائج السلبية على الوطن والمجتمع للانفلات الامني، مشيرا الى ان الاستهانة بأرواح الناس لها عواقب وخيمة منها اتساع رقعة الثأر وتهديد الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي .

وعبر المؤتمر الشعبي العام عن اصدق المواساة لوالد واقارب واصدقاء الشهيد / خالد شارب في هذا المصاب الجلل الذي أودى بحياة شاب متطلع للحياة الآمنة المطمئنة والمستقبل الأفضل في ظل سيادة الدستور والقانون والأنظمة.

سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم اهله وذويه الصر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2015