الأحد, 31-مايو-2020 الساعة: 03:49 م - آخر تحديث: 03:16 م (16: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - هنأ وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الإرياني بعثة بلادنا المشاركة في الأولمبياد الأسيوي للشباب بمناسبة تحقيق بعثة بلادنا الميدالية البرونزية

المؤتمرنت -
اليمن تحقق ميدالية برونزية بطعم الذهب
هنأ وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الإرياني بعثة بلادنا المشاركة في الأولمبياد الأسيوي للشباب بمناسبة تحقيق بعثة بلادنا الميدالية البرونزية في سباق 2000 متر موانع عبر اللاعب محمد مأمون راجح والذي يعد من أهم وأبرز الإنجازات في تاريخ الرياضة اليمنية.

وأكد وزير الشباب في اتصال هاتفي بقيادة البعثة ممثلة في الأخوين محمد الأهجري الأمين العام للجنة الأولمبية ونظمية عبد السلام نائب رئيس اللجنة الأولمبية بأن هذا الإنجاز يعد فخر لكل الشباب والرياضيين في اليمن مؤكدا بان الوزارة لن تألو جهدا في دعم وتكريم أبطال اليمن الذين ساهموا في رفع علم اليمن عاليا في هذه المنافسة الأولمبية الأسيوية.

وثمنت قيادة البعثة اهتمام ومتابعة معالي الوزير الإرياني وحرصه على تهنئة اللاعب شخصيا على هذا الإنجاز الكبير لللاعب الذي يشارك للمرة الأولى في منافسات خارجية ، حيث أكد المدرب الوطني وإداري البعثة الكابتن رضوان شاني بأن بلادنا مليئة بالمواهب والخامات التي تحتاج القليل من الدعم والرعاية لتحقيق الكثير من الإنجازات.

ووجه شاني الشكر لقيادة البعثة على تعاونها وتسهيلها لمهام اللاعبين في هذه المشاركة كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة على تواصله مع بعثة بلادنا وتشجيعه وتحفيزه للاعب الذي يعد مشروع بطل يمني قادم في المنافسات القادمة.

فيما عبر نجم بلادنا البطل البرونزي محمد مأمون راجح في اتصال هاتفي عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز ورفع اسم اليمن عاليا في ظل المنافسة الشرسة لأكثر من 3500 رياضي من مختلف الدول الأسيوية وفي مشاركته الأولى خارجيا باسم بلادنا الحبيبة.

وأشار البطل مأمون إلى سعادته الغامرة باهتمام ومتابعة معالي وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الذي كان لاتصاله به شخصيا الأثر الكبير لدى كل أعضاء البعثة في مضاعفة الفرحة ومشاركة الجميع بهذا الإنجاز مؤكدا بان ذلك سيكون دافعا للمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المنافسات القادمة.

وكانت بلادنا قد سجلت نفسها ضمن الدول التي حققت الميداليات في هذا الأولمبياد الأسيوي للشباب بميدالية برونزية بطعم الذهب في المنافسات التي تنظم للمرة الثانية وتحتضنها مدينة "نانجينغ" الصينية شرقي الصين وسط مشاركة أكثر من ثلاثة آلاف رياضي من 48 دولة أسيوية يتنافسون في أكثر من 16 لعبة رياضية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020