الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:44 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واثنى الرئيس على دور الفقيدة على الصعيد التنظيمي في القطاع النسائي بالمؤتمر الشعبي العام والذي كرسته من اجل تعزيز المشاركة السياسية للمرأة المؤتمرية واليمنية بشكل عام.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية: رمزية الإرياني تعتبر من نساء اليمن الرائدات
بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساه الى السفير عبدالملك الإرياني رئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية، بوفاة زوجته المرحومة بإذن الله تعالى رمزية عباس الإرياني- رئيسة اتحاد نساء اليمن.. الأمين العام للاتحاد النسائي العربي.. عضوة اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.

وعبر الرئيس في برقيته عن بالغ الاسى وعميق الحزن للسفير الارياني وابنائه وكافة آل الارياني ونساء اليمن، برحيل الفقيدة رمزية الارياني التي تعتبر من نساء اليمن الرائدات والمبرزات على الصعيدين الوطني والعربي.

وقال: "لقد خسر الوطن برحيل الفقيدة واحدة من خيرة نساء اليمن اللائي كرسن حياتهم في سبيل خدمة الوطن في عدة مجالات".

وأضاف: "إن السجل الوطني للفقيدة الحافل بالعديد من الإنجازات وماكانت تتمتع به من كفاءة مشهودة في كافة المواقع التي شغلتها سواء في سلك التربية والتعليم ومحو الامية او في السلك الدبلوماسي أو مجالي الإعلام والثقافة والادب فضلا عن دورها كناشطة نسوية مبرزة علي صعيد منظمات المجتمع المدني في اليمن كل ذلك أهلها إلى أن تنتخب عن جدارة رئيسة لإتحاد نساء اليمن ثم أمينة عامة للاتحاد النسائي العربي".

وأشاد الرئيس في برقيته بمناقب الفقيدة واسهاماتها الوطنية المتميزة في كافة المواقع التي عملت فيها بكل تفاني وإخلاص الى جانب دورها في مناصرة قضايا المرأة اليمنية والعربية والدفاع عنها ومساندة كافة الجهود لتعزيز مشاركة المرأة اليمنية لأخيها الرجل في كافة مواقع العمل والإنتاج.. منوها في ذات الوقت بدور الفقيدة في اثراء المكتبة اليمنية والعربية بمجموعة من المؤلفات والاعمال الأدبية والابداعية سيما في مجال الرواية والقصص المخصصة للأطفال.

واثنى الرئيس على دور الفقيدة على الصعيد التنظيمي في القطاع النسائي بالمؤتمر الشعبي العام والذي كرسته من اجل تعزيز المشاركة السياسية للمرأة المؤتمرية واليمنية بشكل عام.

وأعتبر الرئيس ان السيرة العطرة لفقيدة الوطن رمزية الارياني ستظل نبراسا لنساء اليمن في مواصلة الخطى التي كانت بدأتها في سبيل النهوض بواقع المرأة اليمنية وتعزيز دورها في الحياة العامة والسياسية.. مبتهلا الى المولى عز وجل بان يتغمد الفقيدة الراحلة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته وأن يعصم قلوب أفراد اسرتها الكريمة وكافة زميلاتها ونساء اليمن بشكل عام بالصبر والسلوان.. أنه سميع مجيب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024