الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 03:20 م - آخر تحديث: 02:24 م (24: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - التقى الأستاذ عارف عوض الزوكا- الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، اليوم، وفد منظمة هيومن رايتش ووتش برئاسة الممثل الاقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالمنظمة سارة لي وتسون.

المؤتمرنت -
الزوكا يلتقي وفد منظمة هيومن رايتس ووتش ويناقش معه اهمية تعزيز حقوق الانسان
التقى الأستاذ عارف عوض الزوكا- الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، اليوم، وفد منظمة هيومن رايتس ووتش برئاسة الممثل الاقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالمنظمة سارة لي وتسون.

وفي اللقاء جرى مناقشة أهمية تطوير علاقات التعاون بين المؤتمر الشعبي العام والمنظمة.. وكذلك مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وخصوصاً المتعلقة بتعزيز اوضاع حقوق الانسان في اليمن .

وأستعرض الزوكا دورالمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في انجاح اعمال مؤتمر الحوار، مؤكداً ان المؤتمر ظل يدعو للحوار منذ عام 2010 إيماناً منه بالشراكة الوطنية ومن اجل تجنيب البلاد اية تداعيات خطيرة.

وقال: لقد حرص المؤتمر الشعبي عبر ممثليه في فرق الحوار على انجاح اعمال مؤتمر الحوار الوطني و تجاوز كل العراقيل والصعوبات وحرص على ضرورة وضع رؤية وطنية لبناء المستقبل وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها وقراري مجلس الأمن.

كما تم في اللقاء توضيح ملاحظات المؤتمر الشعبي العام حيال القضايا التي تتعارض مع مرجعيات الحوار والمواثيق المتعلقة بحقوق الانسان.. والتي جاء بيان رئاسة مؤتمر الحوار ليعيد الامور الى المسار الصحيح.

وناقش المؤتمر مع وفد المنظمة دور المؤتمر الشعبي في ترجمة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني المرتبطة بحقوق الانسان في الفترة القادمة عبر ممثليه في البرلمان، اضافة إلى العديد من القضايا الأخرى.

وهنأت المسئولة الدولية السيدة سارة لي وتسون، المؤتمر الشعبي العام بنجاح مؤتمر الحوار والذي مثل لوحة رائعة بمشاركة كل الاطراف السياسية اليمنية في اعماله، وتمنت ان يعمل الجميع على تنفيذ كل مخرجاته من خلال نصوص قانونية.

حضر اللقاء الأستاذ يحيى دويد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، وعبدالقوي الشميري عضو الامانة العامة، والباحثة في المنظمة بلقيس ويلي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019