الأربعاء, 21-أكتوبر-2020 الساعة: 04:26 ص - آخر تحديث: 08:54 م (54: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
رئيس المؤتمر ومواجهة حملات التضليل بالأخلاق والانشغال بقضايا أهم
المؤتمرنت - المحرر السياسي
عن القزم معمر الارياني وامثاله !!
محمد الضياني
القضية‮ ‬الفلسطينية‮ ‬في‮ ‬فكر‮ ‬المؤتمر‮ ‬وضمير‮ ‬أبوراس‮
توفيق الشرعبي
ما فضحته رسائل هيلاري كلينتون السرّية
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ثورة 14 ‬أكتوبر‮ ‬المجيدة‮ ‬وسخريات‮ ‬القدر‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي
حتى‮ ‬لا‮ ‬يتسع‮ ‬جهل‮ ‬الأجيال‮ ‬بأيامنا‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الثورة‮.. ‬تكبيرة‮ ‬الصبح‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
سبتمبر‮ ‬الثورة‮.. ‬العنفوان‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬يموت‮ ‬
فاطمة‮ ‬الخطري
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
أخبار
المؤتمر نت - ولم يكن متوقعاً ولا في الحسبان أن المحافظ يأتي منه هذا التوجه الخطير وإنما كان توقعنا يرمي إلى مباركة وتأييد المحافظ للجهود التي بذلت في السابق وحالياً

المؤتمرنت -
مصدر مسئول بمؤتمر مأرب يستهجن انحيازا خطيرا لمحافظها
صرح مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة مأرب حول الأوضاع السياسية والأمنية التي تعيشها المحافظة في ظل الصراع السياسي الذي تشهده الساحة الوطنية بشكل عام.

حيث عبر المصدر عن مواقف المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وكافة رجاله المخلصين والشرفاء من أبناء المحافظة لمساعيهم الحثيثة طوال الفترة الماضية لتجنيب المحافظة وأبنائها ويلات الصراع والاقتتال السياسي والمناطقي الذي اكتوت بناره بعض المناطق والمحافظات الأخرى في الجمهورية اليمنية بسبب الشرعية من عدمها.

وأشاد المصدر بجهود المخلصين والشرفاء من أبناء المحافظة ووقوفهم الجاد وعدم جر المحافظة لأي صراع وذلك لما تعنيه المحافظة من أهمية اقتصادية والتي تغطي 75% من الرافد الاقتصادي للوطن عامة.

وقد عبر المصدر عن استغرابه الشديد واستهجانه لمضمون البيان الذي صدر بعد عودة المحافظ من الرياض والذي اشار فيه الى التمسك بشرعية ما يسمى بالرئيس هادي وهذه الدعوة لا تنم على حرص الأخ المحافظ على المحافظة وأبنائها وإنما تعتبر انحياز واضح لأحدى الأطراف المتصارعة وبداية لا يتمناها عقلاء المحافظة في جلب الويلات والصراع والاقتتال،

واضاف المصدر: ولم يكن متوقعاً ولا في الحسبان أن المحافظ يأتي منه هذا التوجه الخطير وإنما كان توقعنا يرمي إلى مباركة وتأييد المحافظ للجهود التي بذلت في السابق وحالياً ولا زالت تبذل من المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة ومعه الشرفاء والمخلصين لتجنيب المحافظة ويلات الصراع والدمار بحيث تكون هذه المحافظة خارج الصراعات السياسية لما لها من أهمية للوطن.

وقال المصدر: تأتي هذه الخطوة التي أقدم عليها المحافظ في ظل الوضع المتأزم والعدوان السعودي السافر على بلادنا وتعتبر خطوة سلبية لا تخدم المحافظة ويتحمل عواقبها المحافظ والأطراف المؤيدة له في هذا المسلك الخطير.

وأكد المصدر بأن رجالات المؤتمر عملت ولا زالت وستعمل بكل جهودها وإمكانياتها لتجنيب المحافظة أي صراع أو اقتتال متمنيا على المحافظ تبني دعوة لمختلف الأطراف السياسية على مستوى المحافظة للخروج بموقف موحد حرصاً وحفاظاً على مصلحة المحافظة وأبنائها والمصالح والمنشآت الحيوية الهامة التي هي ملك لكل الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020