الأربعاء, 18-سبتمبر-2019 الساعة: 01:42 م - آخر تحديث: 01:04 ص (04: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
أخبار
المؤتمر نت - رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا بحضور الاستاذ محمد العيدروس عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق اليوم اجتماعاَ للقيادات الاعلامية في المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة

المؤتمرنت -
الزوكا يشيد بجهود اعلام المؤتمر وحلفاؤه بمواجهة العدوان ويحث على التبرع بالدم للجرحى
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا بحضور الاستاذ محمد العيدروس عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق اليوم اجتماعاَ للقيادات الاعلامية في المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها ما يتعلق بمواجهة العدوان السعودي المستمر منذ اكثر من شهر .

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة والترحم على ارواح شهداء الوطن الذين سقطوا جراء العدوان وفي مقدمتهم شهداء قناة اليمن اليوم الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم الاعلامي ورسالتهم المهنية .

وفي اللقاء عبر الامين العام عن شكر قيادة المؤتمر الشعبي العام لكل اعلاميي المؤتمر وحلفائه وأنصاره في العاصمة والمحافظات على الجهود الجبارة التي بذلوها ويبذلونها في مواجهة العدوان وإيضاح الحقائق للري العام والدفاع عن الوطن وعن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ومبادئهم ومواقفهم وتوجهاتهم .

كما عبر الزوكا عن شكره وتثمينه لمواقف قيادة وقواعد وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في مختلف المحافظات على ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان ،حاثاً اياهم على مزيد من التلاحم والتماسك والصمود .

كما حث الامين العام للمؤتمر جميع اعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأنصاره في مختلف محافظات الجمهورية على التبرع بالدم للجرحى والمصابين جراء العدوان .

واستعرض الزوكا مواقف المؤتمر الشعبي العام الرافضة للعدوان على الشعب اليمني وسعيه السياسي الحثيث لإيقاف هذا العدوان من خلال المبادرات التي قدمتها قيادة المؤتمر وأخرها النداء الذي وجهه الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ،مؤكدا ان المؤتمر سيستمر في بذل المساعي والجهود السياسية مع مختلف الاطراف داخليا وخارجيا من اجل ايقاف العدوان وعودة كل الاطراف في اليمن الى طاولة الحوار .

ووجه الامين العام وسائل اعلام المؤتمر على ممارسة عملها الاعلامي بمهنية وفقا لتوجهات المؤتمر وبما ينقل معاناة الناس جراء العدوان ويظهر الحقيقة للرأي العام المحلي والعربي والدولي ،ومواجهة حملات الاكاذيب التي تستهدف تشويه قيادات المؤتمر ومواقفه ،مشدداً على ان هذه الحملات لن تثني المؤتمر وقياداته على مواجهة العدوان وبذل المزيد من الجهود من اجل ايقافه والعودة الى طاولة الحوار .

واستمع الامين العام للمؤتمر من القيادات الاعلامية الى جملة من الرؤى والمقترحات الخاصة بتطوير وتجويد الاداء الاعلامي المؤتمري خصوصا في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ الوطن .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019