السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 05:53 ص - آخر تحديث: 12:21 ص (21: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - اكد مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح انه لا صحة لما يروجه الاعلام المضلل التابع لآل سعود والهارب هادي من تزييف للحقائق

المؤتمرنت -
تصريح مصدر مسؤول بمكتب رئيس المؤتمر
اكد مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح انه لا صحة لما يروجه الاعلام المضلل التابع لآل سعود والهارب هادي من تزييف للحقائق والكذب المستمر بان صالح والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يشاركون في القتال الداخلي .

وقال المصدر: إنه لا علاقة لصالح أو المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بما يجري من قتال داخلي لا من قريب ولا من بعيد .

مضيفا: ان القتال يجري بين قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية من جهة ،وبين القاعدة وعناصر داعش وما يسمى باللجان الشعبية التابعة للفار هادي.

وقال المصدر: إن ما ينشر في وسائل الاعلام التابعة للعدوان ولأل سعود وإعلام (قرية) قطر لا اساس له من الصحة ولا يعدو ان يكون مجرد اكاذيب وافتراءات تعودت هذه الوسائل على ترديدها في اطار العدوان الذي تشنه السعودية على اليمن .

وجدد المصدر التأكيد على موقف الزعيم صالح الرافض لهذه الحرب وقال : إن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام أدان ويدين هذه الحرب الهمجية والتي يديرها آل سعود ضد الشعب اليمني ، ودعا ويدعو دائما أبناء الشعب اليمني الواحد إلى إيقاف هذه الحرب الأهلية والطائفية والعنصرية في اليمن.

وأضاف المصدر أن الزعيم علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكل القوى السياسية وكل أبناء الشعب اليمني يقفون صفاً واحداً مع القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد عدوان آل سعود الهمجي .

واختتم المصدر تصريحه بالقول :كما هو معروف أنه ليس لأل سعود أي برنامج إلا إثارة الفتن والخراب والدمار والقتل في كل من سوريا والعراق وليبيا وتونس والصومال واليمن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019