السبت, 28-مارس-2020 الساعة: 11:40 م - آخر تحديث: 11:39 م (39: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
علوم وتقنية
المؤتمر نت - ابتكرت شركتا انفينيون للرقائق chipmaker Infineon وروزنر rosner للملابس الألمانيتان سترة إلكترونية تعزف لمن يرتديها الموسيقى وتتصل بالهاتف المحمول.

وقالت الشركتان في بيان بمناسبة عرض الابتكار الجديد الاثنين إن السترة واسمها (ام.بي3 بلو) mp3blue" مزودة بتكنولوجيا لاسلكية وبمشغل موسيقى له لوحة تحكم منسوجة على الأكمام.

وذكرتا أن السترة، التي قالت متحدثة ...
المؤتمر نت - CNN -
شركتان ألمانيتان تبتكران سترة إلكترونية
ابتكرت شركتا انفينيون للرقائق chipmaker Infineon وروزنر rosner للملابس الألمانيتان سترة إلكترونية تعزف لمن يرتديها الموسيقى وتتصل بالهاتف المحمول. وقالت الشركتان في بيان بمناسبة عرض الابتكار الجديد الاثنين إن السترة واسمها (ام.بي3 بلو) mp3blue" مزودة بتكنولوجيا لاسلكية وبمشغل موسيقى له لوحة تحكم منسوجة على الأكمام. وذكرتا أن السترة، التي قالت متحدثة انها ستباع بسعر 600 يورو (736 دولارا)، موجهة بالأساس "للرجال أصحاب ذوق يميل لنزعة تكنولوجية متقدمة." وستكون السترة متاحة للبيع على الموقع الإلكتروني لشركة روزنر بدءا من أول أغسطس/ أب القادم، على أن يتم تسليمها في فبراير/ شباط القادم، نقلا عن الأسوشيتد برس. ويمكن تنظيف السترة بعد نزع الوحدة الإلكترونية منها وتشمل بطارية يعاد شحنها تستطيع العمل لثماني ساعات. ويمكن للنظام الموسيقي القيام بدور مزدوج لإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية. وقال ديتر ماي رئيس قطاع الاستراتيجية والمشروعات الجديدة في انفينيون في البيان إن المنتج الجديد "المصمم بواسطة روزنر هو أول سترة في العالم تطبق مفهوم التكامل التام بين وظائف الإلكترونيات." وتابع " نتطلع الى تطوير ملابس أخرى بحلول إلكترونية متكاملة." وبلغ حجم سوق ما يعرف بالمنسوجات الذكية والتفاعلية نحو 300 مليون دولار العام الماضي، وفقا لبحث أجرته شركة فينتشر الأمريكية للتنمية، حسب وكالة رويترز. وتقدر الشركة أن السوق سينتعش أكثر حتى يصل الى ما قيمته 500 مليون دولار عام 2008 توقعا لزيادة الطلب من الجيوش وجهات الأمن والرعاية الصحية. وسبق أن نجحت انفينيون في تطوير "سجادة ذكية" مزودة برقائق ومجسات ترصد ما يجري على سطح السجادة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020