الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 12:44 م - آخر تحديث: 02:07 ص (07: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه  سيلتا فيجو (7-1)، اليوم السبت، على استاد "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات

المؤتمرنت -
رونالدو ينتفض وفوز ساحق للملكي على سلتافيغو
قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه سيلتا فيجو (7-1)، اليوم السبت، على استاد "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء أول اهداف اللقاء للملكي عن طريق البرتغالي بيبي من رأسية بالدقيقة 22، وأضاف كريستيانو رونالدو رباعية "سوبر هاتريك" جاء أولهم من تسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة 50، بينما كان الثاني من تسديدة رائعة من كرة ثابتة في الدقيقة 58، فيما كان الثالث من متابعة لتمريرة إيسكو في الدقيقة 64، وجاء الرابع من رأسية في الدقيقة 76.

وأضاف البديل خيسي الهدف السادس فريقه من مجهود فردي في الدقيقة 77، واختتم الويلزي جاريث بيل سباعية فريقه في الدقيقة 81، في المقابل سجل اياجو أسباس هدف سلتا فيجو الوحيد من مجهود فردي.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 27 هدفًا، لينتزع صدارة هدافي الليجا من الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 25 هدفًا، كما تمكن رونالدو من تخطي رقم الأسطورة تيلمو زارا (251 هدفًا) ليصبح ثاني هدافي الليجا عبر تاريخه برصيد 253 هدفًا خلف ميسي المتصدر (305 هدفًا).

وهي الثلاثية "هاتريك" رقم "36" لكريستيانو رونالدو، ليفك الاشتباك مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل الهاتريك الـ35 في لقاء برشلونة ورايو فاليكانو.

وواصل النادي الملكي انتصاراته بعد فوزه بالجولة السابقة على ليفانتي محققًا انتصاره رقم 18 في الليجا هذا الموسم، في المقابل واصل سيلتا فيجو نزيف النقاط بخسارته أمام ريال مدريد بعد السقوط في فخ التعادل أمام فياريال بالجولة السابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة، ليقلص الفارق مع منافسه أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني 61 نقطة، إلى نقطة واحدة، ومع برشلونة المتصدر (69 نقطة) إلى 9 نقاط.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019