الأربعاء, 23-أغسطس-2017 الساعة: 08:32 م - آخر تحديث: 08:25 م (25: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في برقية للزعيم المؤسس ...العواضي: المؤتمر الحارس الأمين للوحدة والنظام الجمهوري
المؤتمرنت
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
دفاع المؤتمر عن الوطن يدحض مزاعم أصحاب المشاريع الصغيرة
محمد أنعم
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
فولاذية 24 أغسطس
عبدالناصر المملوح
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
الجماهير المؤتمرية تحتشد للمشاركة بالذكرى المؤتمرية
حميد الطاهري
عن صالح وخصومه.. محاكمة مفتوحة ..!!
فتحي الباشا
17 يوليو.. ميلاد وطن
بقلم/ فائقة السيد باعلوي
نستطيعُ معكَ صَبْراً
احمد غيلان
مجتمع مدني
المؤتمر نت - برعاية كريمة من معالي القائم باعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي نظم المكتب الفني بالوزارة اليوم بصنعاء الدورة التدريبيةالسادسة لبرمجيات

السبت, 05-نوفمبر-2016
المؤتمرنت -
افتتاح دورة تدريبية لبرنامج الموارد البشرية ونظم المعلومات بوزارة التربية
برعاية كريمة من معالي القائم باعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي نظم المكتب الفني بالوزارة اليوم بصنعاء الدورة التدريبيةالسادسة لبرمجيات نظام إدارة المعلومات التربوية (EMIS)،والثالثة لبرنامج الموارد البشريةفي اطار نظام ادارة المعلومات التربوية الموحد (EIMS).

وفي افتتاح الدورة قال المهدنس جمال غيلان مدير عام نظم المعلومات والاتصال ان هذه الدورة التي تستمر خلال الفترة من 5 – 9 نوفمبر وبدعم وتمويل من وحدة الشراكة العالمية تستهدف مسئولي الموارد البشرية في مكاتب تربية وتعليم من أربع محافظات هي ( حضرموت المكلا وسيئون والمهرة وحجة ومارب ).

مشيرا الى ان برنامج الموارد البشرية يهدف الى توحيد وتعميم استخدام تكنولوجيا المعلومات في إدارة الموارد البشرية، وبما يساعد على تحقيق أهداف الادارة العامة للموارد البشرية ويحافظ على الكفاءات البشرية المتوافرة فيها، ويشجع على التميز في الأداء، ناهيك على أن العمل به سيوفر معلومات حديثة ودقيقة يمكن الاعتماد عليها في اتخاذ القرارات الإدارية الرشيدة المتعلقة بتخطيط وإدارة الموارد البشرية.

واضاف غيلان أن المتدربين سوف يتم تزويدهم بالمهارات اللازمة للعمل على البرنامج والتعرف على إمكانياته ومحتوياته من بيانات، والحفاظ عليها، وتوظيفها في الواقع العملي في مكاتبهم.

من جهته ثمن الاستاذ فيصل غالب مدير عام الموارد البشرية بوزارة التربية الجهود الذي يبذله المكتب الفني برئاسة الاستاذ علي الحيمي في سبيل تحسين قدرة ادارة الموارد البشرية، وتوفير برنامج معلومات حديث للموارد البشرية، والاستغلال الأمثل للفرص التدريبية المتاحة وفق أفضل الممارسات التكنولوجيةالعالمية. واشار غالب الى أهمية أن يحرص المستهدفين على الاستفادة الكاملة من هذه الدورة، والعمل على عكسها وممارستها على الواقع .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017