الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:59 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

بعد إيقاف المستحقات المالية

المؤتمر نت -
قيادة الإصلاح تجيز هيئة تحرير صحيفة الصحوة اجباريا
أقر الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح منح رئيس تحرير صحيفة "الصحوة" وموقع "الصحوة نت" الإخباري الزميل نبيل الصوفي ومدير التحرير جمال أنعم إجازة إجبارية لمدة شهر كامل بما يشبه التوقيف الرسمي عن ممارسة العمل.
وجاء هذا القرار على خلفية خلافات نشبت بين هيئة تحرير "الصحوة " والدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح التي اعتبرت أن الخطاب الإعلامي للصحوة و"الصحوت نت" يتعارض مع السياسة الإعلامية لحزب الإصلاح.
وكان نبيل الصوفي رئيس تحرير الصحوة قدم استقالته مشروطة بمقترحات لسير العمل في الصحيفة. إلا أن هذه المقترحات رفضت من قبل قيادات حزب الإصلاح ما أدى إلى تدخل الأمين العام شخصياً حيث زار صحيفة الصحوة وأكد لطاقم تحريرها بأن الصحوة يجب أن تخضع لإشراف الدائرة الإعلامية مباشرة.
إلى ذلك علم "المؤتمر نت" أن قائمة ممهورة بتوقيع طاقم تحرير صحيفة "الصحوة" و"الصحوة نت" رفعت إلى الأمانة العامة للإصلاح تضمنت مطالب برفع مرتبات المحررين وعدم معاملتهم كبقية الموظفين والإداريين؛ كما طالبوا باعتماد بدل مواصلات ثابت لتغطية الفعاليات؛ بالإضافة إلى بدل إنتاج فكري.
قيادة الإصلاح كانت أوقفت المستحقات المالية لمحرري ومراسلي موقع "الصحوة نت" تعبيراً عن رؤيتهم لعدم جدوى استمرار موقع "الصحوة نت" الإخباري الذي كان حقق نجاحاً ملحوظاً في إطار الصحافة الإلكترونية في اليمن خصوصاً وأنه أول موقع إخباري يمني استطاع أن يعلب دوراً في نشر وجهات نظر ومواقف حزب الإصلاح السياسية.
وكشفت المصادر لـ "المؤتمر نت" أن الدكتور نجيب غانم رئيس الدائرة الإعلامية يلعب دوراً مباشراً لفرض وجهات نظره لتسيير عمل الصحيفة والموقع وفق معايير لوجهة النظر التي تبنتها رئاسة تحرير الصحوة.
إلى ذلك شكلت الأمانة العامة للإصلاح لجنة إشرافية لتسيير عمل صحيفة الصحوة مكونة من الدكتور غالب القرشي والدكتور عبدالرحمن الخميسي وسالم المعمري وناصر يحيى رئيس تحرير الصحوة الأسبق.
وعلى الصعيد نفسه ما يزال موقع الوحدوي نت مغلقاً حتى الآن، منذ مطلع الشهر الماضي لأسباب مالية وفنية، وأشارت مصادر صحيفة إلى أن الزميلين حمدي البكاري مدير التحرير ومحمود شرف الدين سكرتير تحرير الوحدوي أضربا عن العمل بسبب تكرار مشكلة عدم صرف المستحقات المالية لطاقم الصحيفة،والموقع يأتي هذا في الوقت الذي يقضي فيه الأمين العام للتنظيم الوحدوي الناصري عبدالملك المخلافي إجازته الصيفية السنوية خارج الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024