الإثنين, 23-سبتمبر-2019 الساعة: 09:01 ص - آخر تحديث: 01:00 ص (00: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
أخبار
المؤتمر نت - ناقشت أمسية رمضانية  برئاسة الاخ / عبده محمد الجندي رئيس المجلس المحلي - محافظ محافظة تعز يوم امس أوضاع المحافظة والمشاريع الخدمية والتنموية

المؤتمرنت-تعز-نزار الخالد -
أمسية رمضانية لأبناء تعز برئاسة الجندي
ناقشت أمسية رمضانية برئاسة الاخ / عبده محمد الجندي رئيس المجلس المحلي - محافظ محافظة تعز يوم امس أوضاع المحافظة والمشاريع الخدمية والتنموية .

واستعرضت الأمسية بحضور محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز ومدير الأمن العميد منصور المياسي الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار ، وأهمية حماية الجبهة الداخلية وتعزيز الأمن والاستقرار ورفد الجبهات بالرجال والغذاء .

وتطرقت الأمسية التي ضمت أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات والأمن و الشخصيات الاجتماعية فيها مستوى تحصيل وتوريد الإيرادات ومنها الزكاة وتسخيرها للتنمية المحلية بالمحافظة وتحصين الجبهه الداخليه .

وأشار المحافظ الجندي إلى أهمية تلمس احتياجات المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الغاشم الذي استهدف كل مقومات الحياة ، مؤكداً ضرورة التنسيق والعمل الجماعي لحل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه الخدمات المقدمة للمواطنين .

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم تقديراً وعرفاناً بالتضحيات الكبيرة التي قدموها دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله . مشيدا بالدور الوطني لابناء تعز و جهود ابناء شرعب و مقبنة في حفظ الأمن و الإستقرار في المديريتن و تفويت الفرصة لأعداء الوطن.
وكان الأخ /عبد الرحمن الرميمه قد القي كلمة العلماء أكد فيها علي اهميه مواجهة العدوان و اضطلاع العلماء والخطباء بدورهم الديني وتنوير المجتمع بالمخاطر المحدقه بالوطن و من جهته أوضح الأخ / احمد امين المساوى مدير الوحدة التنفيذية للنازحين و رئيس لجنة الأسرى باللجنة المجتمعية الجهود المبذولة للتخفيف عن النازحين مستعرضا الخطوات الاجراءات التي تمت الي من اجل تبادل الأسرى و المشاكل و الصعوبات التي حالت دون تنفيذ ذلك في رمضان المبارك واكد الشيخ/ درهم بن يحي أن ابناء تعز يدا واحدة ضد العدوان و أدواته مشيرا الي اهميه تخليص تعز من معاناتها بكل الوسائل المشروعه هذا و قد ألقيت عدد من الكلمات التضامنية مع الجيش واللجان الشعبيه و المعبره رفضها للعدوان ومستنكرة جرائم مرتزقه العدوان بمدينة تعز كما القي الشاعر ابو الحجاج قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019