الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:38 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ناقشت أمسية رمضانية  برئاسة الاخ / عبده محمد الجندي رئيس المجلس المحلي - محافظ محافظة تعز يوم امس أوضاع المحافظة والمشاريع الخدمية والتنموية

المؤتمرنت-تعز-نزار الخالد -
أمسية رمضانية لأبناء تعز برئاسة الجندي
ناقشت أمسية رمضانية برئاسة الاخ / عبده محمد الجندي رئيس المجلس المحلي - محافظ محافظة تعز يوم امس أوضاع المحافظة والمشاريع الخدمية والتنموية .

واستعرضت الأمسية بحضور محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز ومدير الأمن العميد منصور المياسي الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار ، وأهمية حماية الجبهة الداخلية وتعزيز الأمن والاستقرار ورفد الجبهات بالرجال والغذاء .

وتطرقت الأمسية التي ضمت أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات والأمن و الشخصيات الاجتماعية فيها مستوى تحصيل وتوريد الإيرادات ومنها الزكاة وتسخيرها للتنمية المحلية بالمحافظة وتحصين الجبهه الداخليه .

وأشار المحافظ الجندي إلى أهمية تلمس احتياجات المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الغاشم الذي استهدف كل مقومات الحياة ، مؤكداً ضرورة التنسيق والعمل الجماعي لحل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه الخدمات المقدمة للمواطنين .

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم تقديراً وعرفاناً بالتضحيات الكبيرة التي قدموها دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله . مشيدا بالدور الوطني لابناء تعز و جهود ابناء شرعب و مقبنة في حفظ الأمن و الإستقرار في المديريتن و تفويت الفرصة لأعداء الوطن.
وكان الأخ /عبد الرحمن الرميمه قد القي كلمة العلماء أكد فيها علي اهميه مواجهة العدوان و اضطلاع العلماء والخطباء بدورهم الديني وتنوير المجتمع بالمخاطر المحدقه بالوطن و من جهته أوضح الأخ / احمد امين المساوى مدير الوحدة التنفيذية للنازحين و رئيس لجنة الأسرى باللجنة المجتمعية الجهود المبذولة للتخفيف عن النازحين مستعرضا الخطوات الاجراءات التي تمت الي من اجل تبادل الأسرى و المشاكل و الصعوبات التي حالت دون تنفيذ ذلك في رمضان المبارك واكد الشيخ/ درهم بن يحي أن ابناء تعز يدا واحدة ضد العدوان و أدواته مشيرا الي اهميه تخليص تعز من معاناتها بكل الوسائل المشروعه هذا و قد ألقيت عدد من الكلمات التضامنية مع الجيش واللجان الشعبيه و المعبره رفضها للعدوان ومستنكرة جرائم مرتزقه العدوان بمدينة تعز كما القي الشاعر ابو الحجاج قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024