الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:57 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

في إختتام فعالياته اليوم

المؤتمر نت - رفع أعضاء المنظمة العربية للالكسو مكتب اللجنة الدائمة للمنظمة العربية   برقية شكر إلى فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح ، أشادوا فيها بجهوده الناجزة في نهضة اليمن المباركة ودعم سيادته المتواصل للثقافة العربية التي ظهرت تجلياتها الرائعة في فعاليات صنعاء عاصمة للثقافة العربية.
كما أكدوا في البرقية التي اختتموا بها فعاليات الأيام الثقافيةاليوم ، والتي استمرت للفترة 7 – 8 سبتمبر ، على دور اليمن في إظهار الثقافة العربية التي تعتمد مبدأ الحوار والتسامح وقبول الآخر ونبذ التطرف بكافة .....
المؤتمر نت – أنور حيدر -
المنظمة العربية للألسكو تشيد بدور الرئيس في ثقافة الحوار ونبذ التطرف
رفع أعضاء المنظمة العربية للالكسو مكتب اللجنة الدائمة للمنظمة العربية برقية شكر إلى فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح ، أشادوا فيها بجهوده الناجزة في نهضة اليمن المباركة ودعم سيادته المتواصل للثقافة العربية التي ظهرت تجلياتها الرائعة في فعاليات صنعاء عاصمة للثقافة العربية.
كما أكدوا في البرقية التي اختتموا بها فعاليات الأيام الثقافيةاليوم ، والتي استمرت للفترة 7 – 8 سبتمبر ، على دور اليمن في إظهار الثقافة العربية التي تعتمد مبدأ الحوار والتسامح وقبول الآخر ونبذ التطرف بكافة أشكاله.وكذلك في تعزيز التنوع الثقافي والانفتاح ورعايتهما، وتشجيع المواهب ، مبتهلين الى الله لحفظ اليمن ورئيسها وسائر بلاد العرب والمسلمين.
وفيما يلي نص البرقية :-
فخامة الأخ/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.
تحية عربية صادقة،،
يتقدم أعضاء مكتب اللجنة الدائمة للثقافة العربية المجتمعين بصنعاء لفخامتكم بصادق الشكر والتقدير وبكل مشاعر الاحترام، ويشيدون بجهودكم الناجزة في نهضة اليمن المباركة ودعمكم المتواصل للثقافة العربية التي ظهرت تجلياتها الرائعة في فعاليات صنعاء عاصمة للثقافة العربية.
وأعضاء المكتب وهم يجتمعون في رحاب صنعاء- درة الثقافة العربية- للإعداد لمؤتمر وزارة الثقافة العرب الرابع عشر الذي سيعقد في هذه المدينة المعطاء في نهاية هذا العام، يؤكدون على دور اليمن في إظهار الثقافة العربية التي تعتمد مبدأ الحوار والتسامح وقبول الآخر ونبذ التطرف بكافة أشكاله.
إن إيلاءكم الشأن الثقافي اهتمامكم ورعايتكم كفيل بأن يوجد مناخات الإبداع والتنمية التي تلامس الحياة الاجتماعية والاقتصادية لتحقيق الرخاء لليمن السعيد بعزيمتكم الصادقة وإرادتكم الحرة الأبية.
ويتجلى ذلك فيما تقوم به وزارة الثقافة والسياحة بتوجيهاتكم الرشيدة من منجزات في تعزيز التنوع الثقافي والانفتاح ورعايتهما، وتشجيع المواهب داخل اليمن وخارجه، والمجهودات الاستثنائية في تنظيم فعاليات صنعاء عاصمة الثقافة العربية لسنة 2004م.
وإذ يعبر أعضاء اللجنة عن شكرهم وامتنانهم لما لا قوه في بلدكم الطيب من حسن الاستقبال وكرم الوفادة فإنهم يبتهلون إلى العلي القدير أن يكلأكم بعين رعايته ويحفظ بلدكم وسائر بلاد العرب والمسلمين من كل مكروه وأن يحقق كل آمالكم وما تصبون إليه من أهداف وغايات على الصعيدين الوطني والقومي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024