الأحد, 19-يناير-2020 الساعة: 11:59 م - آخر تحديث: 11:52 م (52: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت -  ...نفت مصادر أمنية وتنظيمية واوساط محلية بمحافظة الجوف صحة الخبر الذي نشره موقع "الصحوة نت" اليوم حول تعرض موكب الدكتور عبد الكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام لإطلاق نار أثناء زيارته لمحافظة الجوف.
وقال مدير أمن محافظة الجوف العميد عبدربه الحليسي الذي كان برفقة الأمين العام أثناء زيارته لمنطقة السوداء بمديرية المصلوب لـ"المؤتمرنت" ان ما أورده موقع "الصحوة نت" حول تعرض الموكب لإطلاق نار  "خبر مفبرك ولا أساس له من الصحة" مؤكدا ان الأمين العام للمؤتمر تابع زيارته لمناطق المحافظة وفقا للبرنامج المعد لها سلفا دون اى عوائق تذكر...
المؤتمر نت / عبدالرحمن البيـل -
السلطة المحلية بالجوف تنفى تعرض موكب الاريانى لإطلاق نار
نفت مصادر أمنية وتنظيمية واوساط محلية بمحافظة الجوف صحة الخبر الذي نشره موقع "الصحوة نت" اليوم حول تعرض موكب الدكتور عبد الكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام لإطلاق نار أثناء زيارته لمحافظة الجوف.
وقال مدير أمن محافظة الجوف العميد عبدربه الحليسي الذي كان برفقة الأمين العام أثناء زيارته لمنطقة السوداء بمديرية المصلوب لـ"المؤتمرنت" ان ما أورده موقع "الصحوة نت" حول تعرض الموكب لإطلاق نار "خبر مفبرك ولا أساس له من الصحة" مؤكدا ان الأمين العام للمؤتمر تابع زيارته لمناطق المحافظة وفقا للبرنامج المعد لها سلفا دون اى عوائف تذكر.
من جانبه أكد حسن العراقى الامين العام للمجلس المحلى ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظةان موكب الدكتور الإرياني الزائر لمحافظة الجوف لم يتعرض لأي إطلاق نار خلال برنامج الزيارة الذي شمل عددا من مناطق المحافظه الأثرية ، واستنكر العراقى فى تصريح للـ"المؤتمرنت" تهافت بعض الوسائل الاعلامية على الترويج لمثل هذه الاخبار المختلقة والملفقة دون بذل اى جهد يذكر فى التحقق من صحتها والتثبت من مصداقية مصادرها"..
إلى ذلك دعا مصدر مسئول في الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام وسائل الإعلام الى "تحري المصداقية والدقه إثناء تناولها للأحداث والاعتماد على مصادر موثوقه بعيدا عن الفبركة والبحث عن الإثارة المكشوفة والرخيصة".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
محمد الكمالي - الحديدة (ضيف)
20-06-2005
هل تعتقد الصحوةنت أن مثل هذه الاشاعات مصدر فخر لليمن؟ لماذا تحرص المعارضة اليمنية على الترويج لكل شيء قذر بينما تترك الاشياء الجميلة في بلدنا .. حرام عليكم يااسلاميين يااصلاح تشوهون سمعة البلد وسمعة رجل بذل الغالي والنفيس لأجل الوطن ..هل الاشاعة عندكم حلال ولاتدخل في امور الكذب التي لايجب ان يتحلى بها المؤمن

متزن (ضيف)
18-06-2005
بعد التحية، أعتقد أن الدكتور الإرياني شخصية متفق عليها لا أعداء له حتى في أوساط من يختلف معه في الرأي، وأقصد هنا العقلاء منهم أما المجانين فلا حول ولا قوة إلا بالله.

سليمان محمد سليمان طعامى (ضيف)
18-06-2005
هم دائما هكذا يفبركون الاخبار ويتكلمون يشر على من هم افضل منهم والدكتور الاريانى حبيب الكثير ولن يقوم بمثل هذا العمل او الكلام عن هذا الموضوع الا حاسد او حاقد واقول فى الختام الى الامام ياقيادتنا الحكيمه ولتكونى بعيون الحاقدين

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020