الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 05:41 ص - آخر تحديث: 08:27 م (27: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - وصل إلى صنعاء اليوم عدد من الوفود الخليجية للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية اليمنية - الخليجية التي ستبدأ أعمالها غدا بالعاصمة لمدة ثلاثة أيام للإعداد لمؤتمر المانحين المقرر انعقاده في لندن منتصف الشهر القادم.
فقد وصلت وفود كلا من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية برئاسة مدير العمليات بالصندوق فوزي يوسف الحنيف , والصندوق أبوظبي للتنمية برئاسة نائب مدير إدارة تنفيذ القروض بالصندوق علي عبدالله المرزوقي , والبنك الإسلامي للتنمية
المؤتمرنت -
وصول وفود خليجية للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية لمؤتمر المانحين
وصل إلى صنعاء اليوم عدد من الوفود الخليجية للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية اليمنية - الخليجية التي ستبدأ أعمالها غدا بالعاصمة لمدة ثلاثة أيام للإعداد لمؤتمر المانحين المقرر انعقاده في لندن منتصف الشهر القادم.
فقد وصلت وفود كلا من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية برئاسة مدير العمليات بالصندوق فوزي يوسف الحنيف , والصندوق أبوظبي للتنمية برئاسة نائب مدير إدارة تنفيذ القروض بالصندوق علي عبدالله المرزوقي , والبنك الإسلامي للتنمية برئاسة ضابط مشروعات إدارة العمليات القطرية في البنك زهير محمد كشفرى , وصلت اليوم إلى المطار .
كما وصل للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية المشتركة رئيس قسم شؤون مجلس التعاون بوزارة المالية والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة إبراهيم راشد الجروان .
يذكر أن جلسات أعمال اللجنة الفنية اليمنية - الخليجية تبدأ غدا بمشاركة ممثلين عن دول مجلس التعاون الخليجي الست والصناديق الإنمائية الخليجية والاقليمية والدولية ووزيري الخارجية والمغتربين والتخطيط والتعاون الدولي .
وتناقش اللجنة جملة من القضايا ذات الطابع الفني المتصلة بالتحضيرات النهائية لعقد مؤتمر المانحين بلندن منتصف الشهر القادم، وكذا مراجعة الوثائق التي تم إعدادها من قبل اللجنة والتي سيتم عرضها على مؤتمر المانحين ومن أهمها البرنامج الاستثماري للخطة الخمسية الثالثة للتنمية والتخفيف من الفقر 2006-2015م.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019