الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 05:35 ص - آخر تحديث: 10:35 م (35: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - أكد الشيخ حسين بن ناصر الشريف نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم  رضاه التام عما قدمه منتخب بلاده في “خليجي 18”، معتبرا أن المستوى العام كان مميزاً رغم ان الفريق لم يحقق الفوز في مباراتي الكويت والإمارات.وقال الشريف: نحن سعداء بهذا الأداء وبشهادة الجميع فلقد جارى منتخبنا العديد من الفرق المتمرسة وصاحبة الخبرة، ونرى فعلاً ان فريق اليمن
المؤتمر نت -
اليمن : إصرار على تنظيم (خليجي 20)
أكد الشيخ حسين بن ناصر الشريف نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رضاه التام عما قدمه منتخب بلاده في “خليجي 18”، معتبرا أن المستوى العام كان مميزاً رغم ان الفريق لم يحقق الفوز في مباراتي الكويت والإمارات.

وقال الشريف: نحن سعداء بهذا الأداء وبشهادة الجميع فلقد جارى منتخبنا العديد من الفرق المتمرسة وصاحبة الخبرة، ونرى فعلاً ان فريق اليمن كان أحد افضل منتخبات البطولة حتى الآن.

ولفت رئيس الوفد اليمني الى البطولة ان منتخب بلاده تم اعداده في فترة شهرين فقط بعدما أوكلت مهمة التدريب الى المصري محسن صالح، معتقدا ان الفريق لو أعد لفترة أطول فإن نتائجه ستكون افضل، مشيدا بما قام المدرب صالح حتى الآن وبقدرات اللاعبين، معتبراً ان المشاركة اليمنية كانت إيجابية بنسبة 100 في المائة.

ونقلت ( الخليج الرياضي )عن الشيخ حسين بن ناصر الشريف قوله ان المنتخب لعب من دون ضغوط، حيث لم يطلب اتحاد الكرة من اللاعبين سوى الظهور المشرف والجيد لان الجميع يعرف إمكانات الفريق.

ورأى ان المنتخبات المشاركة في “خليجي 18” لم تظهر حتى الآن بالمستوى المطلوب باستثناء الفريقين السعودي والعراقي، وهذا ما شكل مفاجأة لا سيما ان البعض توقع مستوى افضل لبعض المنتخبات.

وعن تقييمه لمنتخب الإمارات قال: في اعتقادي انه لم يكن بالصورة المطلوبة واداؤه أتى أقل من التوقعات.

وتحدث الشيخ حسين بن ناصر عن التحكيم معتبرا انه كان سيئاً للغاية حيث شكت كل المنتخبات من التحكيم، وأكد ان المنتخب اليمني تعرض لظلم فادح في مباراة الامارات، وكذلك تعرض المنتخب البحريني للظلم نفسه في إحدى مبارياته.

وأوضح ان اليمن جاد في طلب تنظيم بطولة كأس الخليج العشرين، ولديه كل الثقة بالقدرة على التنظيم الجيد، كاشفاً انه سيتقدم بطلب رسمي بالاستضافة في اجتماع رؤساء اتحادات الدول المشاركة.

وفي رده على سؤال حول الإضافة التي شكلها اليمن في مشاركته بالبطولة منذ “خليجي 16” قال: أضفنا الكثير فهناك 22 مليون يمني يتابعون البطولة؟ الآن أو ليس هذا إضافة؟ والمردود الجيد للمنتخب ألم يثري البطولة، اما الذين يرون غير ذلك فهم مخطئون ونعيدهم الى الإحصائيات، فهناك 22 مليون مشاهد جديد وأقول للذين يتحدثون عن عدم جدوى المشاركة اليمنية أوجدوا 10 في المائة من المشاهدين فقط الذين أوجدناهم بعد مشاركتنا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
متابع (ضيف)
28-01-2007
على قولة الشيخ عيسى ال خليفة انتوا الى الان ما سويتوا شي يالله ابدوا

عبدالله الحجافي (ضيف)
24-01-2007
على اليمن من الآن أن تستعد ، وتعمل نصف ما يعمله الأخرين على شان تظهر بالصورة المشرفة ، وربنا يوفق الجميع.

المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019