الثلاثاء, 28-يناير-2020 الساعة: 06:09 ص - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - دعت الجمعية اليمنية لوكالات السياحة والسفر أعضاء مجلس النواب والشورى وكافة ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن للمشاركة معها وكافة العاملين في القطاع السياحي في تجمع جاهيري سلمي صباح غدٍ الخميس في العاصمة صنعاء للتنديد بجرائم الإرهاب  .
المؤتمرنت -
وكالات السياحة تدعولتجمع جاهيري الخميس للتنديد بالإرهاب
دعت الجمعية اليمنية لوكالات السياحة والسفر أعضاء مجلس النواب والشورى وكافة ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن للمشاركة معها وكافة العاملين في القطاع السياحي في تجمع جاهيري سلمي صباح غدٍ الخميس في العاصمة صنعاء للتنديد بجرائم الإرهاب .

وقالت الجمعية في بيان لها أنها على يقين تام بأن الحادث الإرهابي المروع في مأرب سيزيد من رص الصفوف ولن ينال من تلاحم أبناء الشعب اليمني في التصدي لكل المؤامرات التخريبية.

وأكدت الجمعية أن الجريمة الشنعاء التي حصلت بالأمس ونالت من أصدقائنا السواح الأسبان ومن المواطنين اليمنيين لم تكن تستهدف النيل منهم فقط بل أنها أيضاً تستهدفنا جميعاً تستهدف الاستقرار والأمن وأن من يراجع التاريخ الأسود لهؤلاء الإرهابيين سيدرك مدى حقدهم على شعبنا ووطنا حيث دأبوا على إلحاق الأذى بنا وباقتصادنا وبأقوات أطفالنا وبسمعة بلادنا كما بدأنا النهوض بأحوالنا وكلما اكتسبت بلادنا سمعة مشرفة بين الأمم .

مشيرة أن هذا الإرهاب الذي أصبح كالسرطان يستهدف جسد الأمة ليس له دين ولا وطن يلحق الأذى بنا جميعاً على إمتداد الوطن العربي والعالم الإسلامي وأضاف بيان الجمعية المعنون بـ( معاً في مواجهة الإرهاب ) ومن يراجع أفعال السوء سيرى فداحة الخسائر التي لحقت بنا جميعاً جراء أياديها السوداء الملطخة بدماء الأبرياء وسيدرك المخاطر التي تشكلها هذه الفئة المارقة المعادية لله وللوطن والشعب.

وجاء في البيان إن معركتنا مع الإرهاب الأسود هي معركة الشعب كله ، الحكومة وقوات الأمن ، الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني ، معركة رجال الدين وفعاليات المجتمع المختلفة معركتنا جميعاً لنذود عن الوطن والشعب ونتصدى لأعداء الدين والحياة ونقبر مخططاتهم الخبيثة من أجل يمن مزدهر ومستقر وآمن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
حجة يمن نت (ضيف)
04-07-2007
ونحن معكم في حب اليمن السعيد الغالي حجة يمن نت www.hajjah.net

رجل أصيل (ضيف)
04-07-2007
أتمنى خلال المسيرة المنددة بالإرهاب أن يتم التوجة للسفارة الأسبانية و وضع أكاليل الزهور على أبواب و سور السفارة و مدونة على الأكاليل عبارات التعازي و المواساة من الشعب اليمني للشعب الأسباني

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020