الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 06:23 م - آخر تحديث: 05:50 م (50: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - قال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا ( الأسكوا ) بدر الدفع إن الأسكوا ستعمل على مساعدة الحكومة اليمنية وزارات وجهات مختصة في تقريب ومواءمة القوانين والتشريعات والظروف الاستثمارية وتطوير أنظمة المؤسسات
المؤتمرنت- جميل الجعدبي -
الأسكوا تبدي استعدادها تطوير النظم المؤسسية خليجيا
قال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا ( الأسكوا ) بدر الدفع إن الأسكوا ستعمل على مساعدة الحكومة اليمنية وزارات وجهات مختصة في تقريب ومواءمة القوانين والتشريعات والظروف الاستثمارية وتطوير أنظمة المؤسسات مع ما هو موجود بدول مجلس التعاون الخليجي تمهيداً لانضمام اليمن لمجلس التعاون لدول الخليج بحلول العام 2015م .

مشيراً في تصريح صحفي على هامش أعمال الدورة الوزارية الـ(25) للأسكوا المنعقدة بصنعاء – إلى مساهمة الأسكوا بالتعاون مع الصناديق العربية وغير العربية والهيئات المختلفة بالأمم المتحدة في الإسراع بتنفيذ البرامج التي تطبق على أرض الواقع في اليمن فيما يتعلق بالبيئة وإدارة المرأة وفي مجال المياه .

وقال : الأسكوا تقوم بإعداد دراسات لكيفية ترشيد استخدام المياه وزيادة المخزون المائي في اليمن وبقية الدول العربية التي تعاني شحة المخزون المائي.

ووفقاً للأمين العام التنفيذي لـ"الأسكوا " فإن أهمية الدورة الـ(25) المنعقدة بالعاصمة صنعاء تأتي من كونها ستخرج بتوصيات إلى مؤتمر تمويل التنمية المقر عقده في قطر أواخر العام الجاري .

مشدداً على أهمية حشد جهود مكثفة من قبل الدول العربية المانحة والدول الأوروبية والصناديق العربية لدعم الحكومة اليمنية للاستمرار في تحقيق هذه الأهداف بحلول العام 2015م وبما يدعم خطط الحكومة اليمنية لتحقيق الأهداف الإنمائية الألفية .

ولفت الدفع الى ان انعقاد اللجنة الوزارية الخامسة والعشرين للاسكوا بصنعاء , تميز بحضور نحو 140 ممثلا من هيئات وصناديق ومؤسسات الأمم المتحدة المتخصصة , معتبرا حجم الحضور الكبير مؤشر نجاح لهذه الدورة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019