الخميس, 13-أغسطس-2020 الساعة: 03:00 م - آخر تحديث: 02:58 م (58: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أخبار
المؤتمر نت -  دشن الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليوم بدء رحلات الخطوط الجوية السعيدة  في اليمن بالرحلة الأولى من صنعاء إلى عدن .وفي حفل التدشين الذي أقامته الخطوط الجوية السعيدة بعدن .عقد رئيس مجلس الوزراء مؤتمراً صحفياً بحضور وزيري النقل والسياحة ورئيس مجلس إدارة شركة الطيران  السعيدة وأمين محافظة عدن ورئيس شركة الطيران اليمنية

المؤتمر نت- عدن – مدين مقباس -
مجور يدشن رحلات طيران السعيدة
دشن الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليوم بدء رحلات الخطوط الجوية السعيدة في اليمن بالرحلة الأولى من صنعاء إلى عدن .

وفي حفل التدشين الذي أقامته الخطوط الجوية السعيدة بعدن .عقد رئيس مجلس الوزراء مؤتمراً صحفياً بحضور وزيري النقل والسياحة ورئيس مجلس إدارة شركة الطيران السعيدة وأمين محافظة عدن ورئيس شركة الطيران اليمنية وعدد من المسئولين والسفراء والقناصل، أكد فيه على أهمية تدشين بدء رحلات السعيدة والاستثمار في مجال الطيران الذي يأتي تنفيذاً لما تضمنه البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح بإنشاء الشركات المساهمة لما لها من أثر إيجابي في النمو الاقتصادي.

مشيراً إلى أن عدن تشهد نقلة نوعية في الاستثمار الذي بدأت تتدفق عوائده إلى بلادنا بشكل عام منذ انعقاد المؤتمر الاستثماري 2009م حيث زادت الفرص الاستثمارية بزيادة (27%) لما كان عليه مسبقاً.

موضحاً أن شركة السعيدة هي ثمرة الشراكة اليمنية السعودية والتي تساهم المملكة فيها بـ(75%) واليمن بـ(25%) شاكراً دور الإخوة رجال المال والأعمال السعودية والخليجيين على زيادة استثماراتهم في بلادنا.

مضيفاً بأن ذلك سيتيح فرصة لتنشيط الحركة السياحية التي ستلعب في تطويرها وسائل الطيران دوراً مهماً من خلال ما ستقدمه من خدمات للسياح والوافدين والزوار المتنقلين بين المحافظات ومشيداً بالالتزام الذي بدأت به الشركة والتوقيت الزمني المحدد لها.

من جانبهم أكد الإخوة خالد إبراهيم الوزير وزير النقل، ونبيل الفقيه – وزير السياحة - والكابتن عبدالخالق القاضي – رئيس مجلس إدارة اليمنية – وصالح بن علي العواجي – رئيس مجلس إدارة طيران السعيدة – والمهندس محمد العراشة – المدير العام لشركة السعيدة – على أهمية تدشين بدء الرحلات وما سيعكسه على الجانب السياحي والنقل والاستثمار.معربين عن ارتياحهم للترتيبات التي وصفتها الشركة ضمن الخطوط المرسومة لها.

وأكد القائمين على الشركة أن الأسطول يتكون من (8) طائرات ينتهي استكماله في أغسطس 2009م وحالياً سيدخل مرحلة التشغيل طائرة كل شهر ومع نهاية العام سيكون قد وصل عدد الطائرات العاملة (4) طائرات وهذا سيغطي (30%) من الشبكة المرسومة لها وستختص الشركة لحركة النقل الداخلي والإقليمي ( السعودية – أسمرة – مسقط – جبوتي – أديس أبابا ) وستبدأ بالنقل الداخلي ثم الانتقال في العام القادم إلى النقل الإقليمي.

ودعا رئيس مجلس إدارة الطيران السعيدة رجال الإعلام ووسائل الإعلام إلى تكثيف جهودهم لدعم مسيرة تنشيط الحركة الاستثمارية في اليمن مؤكداً أن الإعلام الناجح هو الوجه الآخر للعمل الاستثماري والتنموي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020