الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:15 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وصلت إلى مدينة سيئون أمس الثلاثاء أول قافلة شعبية قادمة من صنعاء تضم عددا من السيارات المحملة بالمؤن الغذائية المختلفة والطبية والبطانيات التي تزيد قيمتها عن 9 ملايين ريال إضافة إلى سيارة إسعاف للمتضررين من السيول

المؤتمرنت -
قوافل شعبية بمؤن غذائية لإغاثة حضرموت والمهرة
وصلت إلى مدينة سيئون أمس الثلاثاء أول قافلة شعبية قادمة من صنعاء تضم عددا من السيارات المحملة بالمؤن الغذائية المختلفة والطبية والبطانيات التي تزيد قيمتها عن 9 ملايين ريال إضافة إلى سيارة إسعاف للمتضررين من السيول .

وقال أحمد السنيدار رئيس جمعية صنعاء الاجتماعية التنموية التي سيرت القافلة إن الجمعية ستواصل الأيام القادمة تحريك عدد من قوافل الإغاثة إلى كل من محافظتي حضرموت والمهرة .

ودعا السنيدار منظمات المجتمع المدني إلى سرعة التحرك بإمداد المتضررين بقوافل الإغاثة وتكوين جسر متواصل من قوافل الجهد الشعبي من مختلف المحافظات إلى المناطق المنكوبة , ومساندة الجهد الرسمي الذي بادر فخامة الأخ رئيس الجمهورية بنزوله إلى المناطق المنكوبة في اللحظات الأولى لوقوع الكارثة ووقوفه إلى جانب إخوانه من أبناء حضرموت والمهرة وتفقد أحوالهم , مطالبا الجميع بالاقتداء بفخامته وتقديم العون بسخاء للمتضررين من تلك الكارثة .

وقالت مصادر محلية إن عدة قوافل شعبية تضم مئات السيارات ستتحرك الأيام القادمة باتجاه محافظتي حضرموت والمهرة لنقل كميات كبيرة من المؤن الغذائية والطبية والخيام والبطانيات من مختلف المحافظات للمتضررين , وذلك بالتزامن مع حملة جمع التبرعات الجارية حاليا .

من جهته قال الشيخ صالح علي خميس مدير عام أوقاف محافظة صنعاء عضو لجنة التبرعات بالمحافظة أن اللجنة تمكنت حتى الآن من جمع ما يقارب 31 مليون ريال تبرع بها 15 تاجرا من تجار المحافظة .

وأضاف خميس أنه تم جمع كميات كبيرة من الأدوية والمواد الغذائية من المساعدات العينية والتي سيتم نقلها الأيام القادمة بأكثر من 100 سيارة ضمن قافلة الإغاثة لمحافظة صنعاء إلى حضرموت والمهرة لتقديمها للمتضررين من السيول .

مشيرا إلى أن لجنة التبرعات لمحافظة صنعاء ستواصل زياراتها الميدانية لجمع التبرعات العينية والمالية في كافة المديريات والتي كانت قد بدأت أمس نزولا ميدانيا إلى عموم مديريات المحافظة لجمع التبرعات المالية والعينية لمتضرري السيول .
* سبتمبرنت









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024