الأحد, 25-أغسطس-2019 الساعة: 10:45 م - آخر تحديث: 10:42 م (42: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
أخبار
المؤتمر نت - من اجتماع سابق لمؤتمر البيضاء

المؤتمرنت -البيضاء -
مؤتمر (ولد ربيع) يدين كل أعمال الإرهاب في اليمن وخارجه
أكد أعضاء المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء حرصهم الشديد على إنجاح الاستحقاق الديمقراطي المتمثل في الانتخابات النيابية الرابعة في اليمن والمقررة في ابريل 2009م.

وتعهد المشاركون في البيان الختامي للدورة الاعتيادية لمؤتمر مديرية "ولد ربيع" بالوفاء لليمن الواحد وثورته المجيدة ووحدته ، وبذل وشحذ كل الجهود والهمم لتنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس.

وأكد أعضاء المؤتمر على دحض إدعاءات وافتراءات أصحاب النفوس المريضة والحاقدة الداعية إلى تعطيل ما حققته الوحدة المباركة.

ودان البيان كل أعمال الإرهاب والتخريب بكل أشكاله داخلياً وخارجياً ، ودان بشدة ما يرتكبه الاحتلال الصهيوني من مجازر وإبادة جماعية بكل أشكال الدعم لأبناء فلسطين والعمل على رفع الحصار عليهم.

وانعقدت الدورة الاعتيادية لمؤتمر مديرية "ولد ربيع" الاثنين برئاسة عمر محسن الهدار رئيس اللجنة الفنية بمؤتمر المحافظة، الذي أكد أن هذه اللقاءات تأتي في ظل تحولات كبيرة على مستوى الإنجاز التحديثي والتنموي للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، الذي حاز على ثقة الشعب في الـ20 من سبتمبر 2006م، وأصبح برنامجاً وطنياً نراهن جميعاً على إنجازه.

وتطرق في كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر، الأمين العام عبدربه منصور هادي إلى جملة من المستجدات على الساحة اليمنية والتطورات السياسية، وما تحقق من إنجاز للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية، رئيس المؤتمر في مختلف المجالات، وكذا الاستعداد والتهيئة لاستقبال الانتخابات البرلمانية 2009م في موعدها المحدد دون تأخير.

وتم استعراض ومناقشة التقارير المقدمة للدورة من قيادة فرع المؤتمر بالمديرية، وتقرير الهيئة التنفيذية بالمديرية، تناولت عدداً من المهام التنظيمية وما تحقق للمديرية من مشاريع تنموية على مختلف الأصعدة خلال الفترة الماضية.

وأكدت التقارير المقدمة على ما قدمه المؤتمر من إنجازات تنموية تهم المواطنين في مختلف المجالات الصحية والتربوية والاجتماعية، وفي مجالات الطرق والكهرباء والمياه.

كما تطرقت إلى مستوى الالتزام التنظيمي وتنفيذ المهام في مختلف الفعاليات الانتخابية والسياسية، وكان آخرها ما تحقق للمؤتمر من نجاحات في الانتخابات الرئاسية والمحلية 2006م.

وفي الختام ألقى محمد ناصر العامري رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة كلمة توجيهية ثمن فيها الجهود التي بُذلت في سبيل إنجاح اللقاءات التنظيمية التي يرعاها المؤتمر الشعبي العام، ودعا كل الخيرين والمشائخ والوجهاء من أبناء المديرية إلى التعاون مع قيادة المحافظة في وضع قاعدة صلح بين أبناء المديرية لحل الخلافات والثآرات والمساهمة في إنجاح هذه القاعدة والتي ستسهم في إيجاد الأمن والاستقرار والتوجه نحو التنمية لتحقيق ومتابعة مشاريع المديرية في مختلف المجالات.

كما أكد على أهمية رص الصفوف لجميع المؤتمريين والاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة لمواجهة المرجفين ودعاة الفتنة ودعم مرشحي المؤتمر بحسب ما تقره آلية المؤتمر الشعبي العام.

وكان المشاركون وقفوا دقيقة حداد على شهداء قطاع غزة ضحايا المحرقة الإسرائيلية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019