الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 08:15 ص - آخر تحديث: 02:07 ص (07: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - شهدت صباح اليوم مديرية المضاربة رأس العارة بمحافظة لحج مهرجاناً جماهيرياً حاشداً تضامناً واستنكاراً لأعمال الإرهاب التي ترتكبها عناصر خارجة عن القانون والدستور والتي تمثلت بأعمال الاعتداء والقتل والتي كان أخر ضحاياها المقدم/ فضل عرمش  والنقيب غمدان الصبيحي في محافظة الضالع.

المؤتمرنت – لحج وحيد الشاطري -
أبناء الصبيحة يدينون قتل انفصاليين لضابطين في الضالع
شهدت صباح اليوم مديرية المضاربة رأس العارة بمحافظة لحج مهرجاناً جماهيرياً حاشداً تضامناً واستنكاراً لأعمال الإرهاب التي ترتكبها عناصر خارجة عن القانون والدستور والتي تمثلت بأعمال الاعتداء والقتل والتي كان أخر ضحاياها المقدم/ فضل عرمش والنقيب غمدان الصبيحي في محافظة الضالع.

وفي المهرجان ألقى ياسر اليماني – وكيل أول محافظة لحج – كلمة أكد فيها أن أبناء الصبيحة الشرفاء المناضلين الذين وهبوا أرواحهم الزكية دفاعاً عن ثورتي (26) سبتمبر و(14) أكتوبر وعن الوحدة اليمنية لن يقبلوا بالتأمر على وحدة اليمن وأعمال التقطع والإرهاب من مجاميع خارجة عن القانون والدستور،مؤكداً أن من يقومون بتلك الأعمال هم تجار حروب.

وأضاف إن أبناء الصبيحة أوفياء ومدافعين عن الوطن والمواطنين وهم صخرة لا تلين،وستكون الصبيحة مقبرة لكل من يتآمر على الوطن من الخارجين عن القانون الدستور .

وقال اليماني نحن قيادة السلطة المحلية نعدكم بأننا سوف نتابع هؤلاء الخارجين عن القانون ونعمل على القبض عليهم لينالوا جزاءهم الرادع ،عبر التنسيق بين السلطة المحلية بالمحافظة والسلطة المحلية بمحافظة الضالع التي تتابع القضية بحرص شديد من أجل القبض على هؤلاء المتآمرين الخونة قطاع الطرق .

وأشاد اليماني بأبناء الصبيحة الذين يقفون صفاً واحداً في سبيل تعزيز الوحدة الوطنية بزعامة القائد علي عبدالله صالح رئيسا لجمهورية .

وفي المهرجان ألقيت كلمات من ثابت العطري مدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة ومحمد صالح محمد عن أسر الشهداء تطرقت إلى استنكار أبناء الصبيحة لمقتل المقدم فضل عرمش حبيش والنقيب /غمدان الصبيحي الذين قتلوا في محافظة الضالع من قبل مجاميع إرهابية أرادت زعزعة أمن واستقرار الأمن والمواطنين.

مؤكدين أن أبناء الصبيحة يستنكرون المجزرة الدموية للانفصاليين الخارجين عن القانون الذين يريدون إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء وتمزيق اليمن.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019