الأحد, 17-نوفمبر-2019 الساعة: 12:09 ص - آخر تحديث: 11:14 م (14: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - جاءت منتخبات الكويت وقطر والسعودية ضمن المجموعة الأولى مع منتخب اليمن مضيف البطولة عقب سحب قرعة خليجي 20 التي جرت قبل لحظات في القاعة الكبرى لفندق جولد مور ليلعب منتخب اليمن مباراة صعبة في الافتتاح أمام نظيره السعودي في حين وقعت منتخبات سلطنة عمان والعراق والإمارات والبحرين في المجموعة الثانية.

المؤتمرنت - محمد القيداني -
اجراء قرعة خليجي 20 في عدن واليمن في المجموعة الاولى
جاءت منتخبات الكويت وقطر والسعودية ضمن المجموعة الأولى مع منتخب اليمن مضيف البطولة عقب سحب قرعة خليجي 20 التي جرت قبل لحظات في القاعة الكبرى لفندق جولد مور ليلعب منتخب اليمن مباراة صعبة في الافتتاح أمام نظيره السعودي في حين وقعت منتخبات سلطنة عمان والعراق والإمارات والبحرين في المجموعة الثانية.

وتم توزيع المنتخبات حيث جاء منتخب اليمن على رأس المجموعة الأولى كونه مستضيف البطولة ومنتخب عمان كبطل لآخر دورة على رأس المجموعة الثانية ووزعت بقية المنتخبات على مستويين جاء في المستوى الأول وفقاً لآخر تصنيف دولي للفيفا البحرين (68)، السعودية (70)، الكويت (85) وفي المستوى الثاني جاءت منتخبات الإمارات (90)، قطر ( 98)، العراق (106).

وكانت مراسيم سحب قرعة خليجي 20 قد بدأت بآي من الذكر الحكيم وعقب ذلك قال وزير الشباب والرياضة حمود عباد في كلمته الحمد لله الذي جعل المحبة والوفاء عنواناً لاكتمال عرى المحبة والصلاة والسلام على رسول الله الأمين الذي جعل أمة العرب والمسلمين خير أمة أخرجت للناس.

وأشار عباد إلى أن من حسن التوافق أن في هذه الليلة المباركة أن تجرى قرعة خليجي 20 في هذا الشهر الكريم، وقال أسمحوا لي باسم أخوانكم في الحكومة اليمنية وفي اللجنة العليا للتحضير لاستضافة خليجي 20 أن نقدم جزيل الشكر لاشقائنا في دول الخليج العربي والعراق على مواقفهم النبيلة ودورهم في إنجاح إقامة هذه الفعالية.

مؤكداًَ بأن اليمن قد أنجزت كل المفردات المتعلقة بالاستضافة من منشآت سواء ملاعب أو فندقة وإيواء أو غيرها من المنشآت والتفاصيل المتعلقة باستضافة الحدث استضافة تكفل النجاح .

وقال إن البطولة تمثل لليمن فرصة حقيقية لتعبر عن محبة الشعب اليمني لإخوانهم في دول الخليج العربي، وقال أؤكد لكم بأن اليمن ستنجح في هذه الاستضافة التي ستعمل على تعزيز عمق العلاقات الأخوية والروابط بين أبناء الدول المشاركة.

واعتبر عباد في ختام كلمته فعاليات سحب القرعة التي شهدتها عدن الليلة هي خطوة حقيقية في اتجاه إقامة البطولة، أعقبها مهرجان إنشادي ثم فيلم يستعرض فيه المنشآت التي سوف تستضيف خليجي 20، وفيلم سياحي عن محافظات اليمن .

تلاها كلمة رئيس الاتحاد اليمني – مدير بطولة خليجي 20 – أحمد صالح العيسي والذي أعلن في كلمته جاهزية اليمن لاستضافة خليجي 20، مؤكداً مساعي اليمن بأن تكون بطولة ناجحة تظل عالقة في أذهان الناس لسنوات قادمة.

وأشار العيسي في كلمته الافتتاحية لسحب قرعة خليجي 20 أن هذه الليلة التي تنطلق معها فعاليات سحب القرعة تسجل بدء العد التنازلي للبطولة، وقال لقد تحولت اليمن إلى ورشة عمل منذ أن حظينا بشرف الاستضافة للبطولة، مقدماً الشكر الجزيل لسعادة القطري محمد بن همام – رئيس الاتحاد الآسيوي- الذي يواصل الدعم والمساندة لاتحاد الكرة اليمني لإنجاح الاستضافة، متمنياً للجميع ليلة طيبة في هذا الشهر الكريم .

من جانبه أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام بأن الشارع الخليجي كله يقف مع اليمن لإنجاح استضافته للبطولة، وقال في كلمته التي ألقاها ضمن مراسيم سحب القرعة التي أجريت في مدينة عدن – جنوب اليمن – بأننا كلنا معكم قلباً وقالباً فأنتم أهلاً لها وبارك الله خطواتكم لإنجاح استضافة البطولة فسيروا والله معكم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
ابو ريماس (ضيف)
25-08-2010
الرجاء من الاخوة المنظمين اخذ الحيطة والحذار من تكرار الاخطاء الله الايهنكم

بو حمدان (ضيف)
23-08-2010
تداركوا الامور وحطوا الشخص المناسب في المكان المناسب والا ستكون دورة الفضائح بامتياز !!! اللجنه المنظمه الحاليه يجب تغييرها باسرع وقت واختيار لجنه( محترفه) تعوض الفشل والفضيحه التي سببتها اللجنه الحاليه ..

عادل (ضيف)
23-08-2010
ايش من فضيحه خطافني بسيط وتمت القرعه بصوره جيده وبحسب اتفاق امناء سر الاتحادات لكره القدم الخليجيه

خالد (ضيف)
23-08-2010
حميد شيبانى لم يكن مركز ومتابع بل شارد كان يجب ان يذاكرقبل

فضحتونا (ضيف)
23-08-2010
العرض الفني كان هزيلاً والقاعة التي إحتضنت الحدث ليست بالمستوى ؟وختام سيىء بالفضيحة التي أحرجت المنظمين ؟ من المسئووول عن هذه المهزلة ؟

اسامة (ضيف)
23-08-2010
ليش ماذكرتوا اللخبطة الي حصلت .. مش لغرض الشماتة .. لكن من باب الاعتراف بالخطاء علشان نتفاديه مستقبلا .. ولتحميل المخطئ مسؤولية غلطه .. والله المستعان

اليماني (ضيف)
23-08-2010
يا مؤتمرنت ليش ما تنشروا تعليقي ولو هو قاسي فما حصل كان اقسى من الصاعقة على اليمن واليمنيين الغيورين على سمعة بلدهم. أرجو أن تدركوا أن التصحيح يأتي من تقبل أراء الآخرين ولو كانت معارضة لرايكم. حسبي الله علي اللجنة المنظمة وحسبي الله على حميد شيبان ليش يدخل في أمور الكرة وهو ما يعرف يدير قرعة؟ استغفر الله العظيم

11111111111 (ضيف)
23-08-2010
واللع صدق فشلونا امس في القرعه اتمنئ ان لاتتكرر الايام القادمه

اليماني (ضيف)
23-08-2010
لأنكم تضعون الشخص غير المناسب في المكان غير المناسب جرى ما جرى. يا ناس حرام عليكم، أيش المهزلة التي حصلت وأيش البداية البائسة هذي. حسبي الله ونعم الوكيل على مسئولين ما يهمهم إلا كم بايكلوا وكم بايربحوا من وراء المنافسة وطر في كل شيء.

ابو وهب (ضيف)
23-08-2010
وليش ما ذكرتم الفضيحة التي وقعت والله ان الواحد يستحي

المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019