الإثنين, 28-سبتمبر-2020 الساعة: 08:34 ص - آخر تحديث: 03:24 ص (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - اعتبر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة تعز أن توقيع فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على المبادرة الخليجية شكل مفاجأة للعالم واخرس أمراء الحرب الذين أرادوا إحراق اليمن .

المؤتمرنت -
مؤتمر وتحالف تعز:الرئيس اخرس أمراء الحرب بتوقيعه المبادرة الخليجية
اعتبر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة تعز أن توقيع فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على المبادرة الخليجية شكل مفاجأة للعالم واخرس أمراء الحرب الذين أرادوا إحراق اليمن .


وقال مؤتمر وتحالف تعز في برقية إلى رئيس الجمهورية : إنكم يا فخامة الرئيس قد أثبتم أمام العالم الانحياز المطلق الى صفوف الشعب انتصارا لقيم الخير والمحبة والسلام وتجسيدا للحكمة اليمانية المشهودة.

وأضافت البرقية :وكان توقيعكم على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية انطلاقا من حرصكم على إيقاف التدهور الذي تنفذه العناصر الخارجة عن النظام والقانون والذي طال حياة كل أبناء الوطن.

نص البرقية

فخامة الأخ المشير/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية يحفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

فاجأتم العالم يوم أمس الاول بتوقيعكم على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وأخرستم الاسطوانة المشروخة لأحزاب اللقاء المشترك ومن دار في فلكهم من تجار السلاح وأمراء الحرب الذين أرادوا إحراق الوطن وهدم معبده على رؤؤس الشعب. وكلنا يعلم أن تلك الخطوة كانت نابعة من حرصكم الشديد على الشعب ومكاسب الوطن التنموية التي تحققت في مختلف المجالات, والتي ما كانت لتتحقق بين عشية وضحاها بل تحققت خلال سنوات طويلة وتطلب تنفيذها الكثير من الجهود والإمكانيات.

إن الأزمة التي مر بها وطننا والتي خطط لها ونفذها الانقلابيون في أحزاب اللقاء المشترك أسقطت أوراق التوت التي كان يتخفى وراءها هؤلاء المتآمرون الذين أرادوا الوصول الى السلطة على سلالم من الجثث والأشلاء وبرك من الدم, وذلك هو تأريخهم الذي نعرفه جميعا. فهم امتداد للعهود الشمولية الدموية التي ذاق منها ابناء الوطن الكثير من الويلات والكوارث والمآسي. وحين فشلوا في الوصول الى الحكم بالطرق السلمية والديمقراطية قرروا تنفيذ مخططهم الانقلابي في اول سابقة خطيرة سيدونها التاريخ وستظل لعنة تطاردهم امام تعاقب الأجيال.

إنكم يا فخامة الرئيس قد أثبتم أمام العالم الانحياز المطلق الى صفوف الشعب انتصارا لقيم الخير والمحبة والسلام وتجسيدا للحكمة اليمانية المشهودة. وكان توقيعكم على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية انطلاقا من حرصكم على إيقاف التدهور الذي تنفذه العناصر الخارجة عن النظام والقانون والذي طال حياة كل أبناء الوطن.

ويأتي التوقيع انطلاقا من تقديركم لمعاناة أبناء الشعب الذين حاصرهم بطش المليشيات المسلحة التابعة لاولاد الاحمر والاخوان المسلمين وبعض مجاميع من الجيش الخارجة عن الشرعية الدستورية لتعطشها سفك الدماء ونزعتها الشريرة لنهب الممتلكات العامة والخاصة واحتلال المؤسسات والمنشآت وتعطيل المدارس والجامعات.

نسأل الله ان يحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.

,قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وزملائهم من قيادة أحزاب التحالف الوطني بمحافظة تعز
24 نوفمبر 2011








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020