الخميس, 16-يوليو-2020 الساعة: 08:56 م - آخر تحديث: 07:13 م (13: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - تصدر حامل اللقب فريق العروبة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة في الموسم الحالي إثر تغلبه على مضيفه فريق شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ملعب مدينة الثورة الرياضية بالبيضاء في ختام مباريات الجولة السادسة عشرة للدوري.

المؤتمرنت -
العروبة يتصدر فرق دوري اولى القدم بتغلبه على شباب البيضاء
تصدر حامل اللقب فريق العروبة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأول مرة في الموسم الحالي إثر تغلبه على مضيفه فريق شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ملعب مدينة الثورة الرياضية بالبيضاء في ختام مباريات الجولة السادسة عشرة للدوري.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث افتتح التسجل لاعب العروبة موسى حماد في الدقيقة 36 غير أن فرحة العروبة لم تدم طويلا حيث عادل اللاعب عبود مبروك النتيجة للشباب في الدقيقة 40 ، وفي الشوط الثاني تقدم العروبة مجددا حين سجل المحترف المصري شعبان النجار الهدف الثاني لفريقه بعد مرور 13 دقيقة من هذا الشوط وأضاف المحترف النيجيري في العروبة اللاعب بول الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع العروبة رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن أهلي صنعاء ثاني الترتيب، فيما تجمد رصيد شباب البيضاء عند 18 نقطة متراجعا إلى المركز العاشر.

وفي عدن أخفق الشعلة في استعادة صدارة ترتيب فرق الدوري عندما تعادل على ملعبه مع ضيفه وجاره وصيف حامل اللقب فريق التلال بهدف لمثله.

ورغم أن الشعلة كان السباق في التسجيل عن طريق لاعبه جمال الهبة في الشوط الأول إلا أن التلال تمكن من معادلة النتيجة في الشوط الثاني عبر لاعبه أحمد سعيد.

ورفع الشعلة رصيده بهذه النتيجة إلى 27 نقطة متراجعا إلى المركز الثالث، فيما رفع التلال رصيده إلى 19 نقطة متقدما إلى المركز التاسع.

وكان أهلي صنعاء تغلب الجمعة الماضية بصعوبة على ضيفه اتحاد إب بهدف دون مقابل ليرفع رصيده بهذا إلى 29 نقطة في المركز الثاني فيما بقي اتحاد إب عند رصيده السابق 26 نقطة متراجعا للمركز السادس.

وتعادل شعب إب بهدفين لمثلهما مع مضيفه أهلي تعز، ليرفع الشعب رصيده إلى 27 نقطة متراجعا إلى المركز الرابع فيما أضاف أهلي تعز نقطته الـ 14 في مركزه قبل الأخير .. كما تعادل هلال الحديدة مع ضيفه وحدة عدن بهدف لمثله ليرفع رصيده إلى 27 نقطة متقدما للمركز الرابع، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة في مركزه الثامن.

وانتهى لقاء نجم سبأ ذمار وضيفه شعب حضرموت بالتعادل بهدف لمثله ليحصد النجم النقطة 13 ويبقى في مركزه بذيل القائمة، فيما رفع الشعب رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر ، وحقق طليعة تعز فوزاً ثمينا على ضيفه شعب صنعاء بثلاثية نظيفة ليعزز رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد الشعب عند 18 نقطة متراجعا إلى المركز الحادي عشر.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020