الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 03:35 ص - آخر تحديث: 10:35 م (35: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - توج فريق منتخب مدارس مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء لكرة الطائرة بطلاً لكأس 22 مايو التي نظمها مكتب التربية والتعليم لمدارس المحافظة احتفاءً بالعيد الوطني الـ22 للجمهورية، وذلك إثر تغلبه يوم أمس على فريق منتخب مدارس مديرية البيضاء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما بالصالة الرياضية بالمحافظة.
المؤتمرنت-البيضاء-محمد صالح المشخر -
منتخب مكيراس بطلاً لكأس الوحدة للطائرة بالبيضاءالبيضاء
توج فريق منتخب مدارس مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء لكرة الطائرة بطلاً لكأس 22 مايو التي نظمها مكتب التربية والتعليم لمدارس المحافظة احتفاءً بالعيد الوطني الـ22 للجمهورية، وذلك إثر تغلبه يوم أمس على فريق منتخب مدارس مديرية البيضاء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما بالصالة الرياضية بالمحافظة.

وفي حفل التكريم أوضح محافظ محافظة البيضاء محمد العامري ان البطولة تأتي احتفاءً بمناسبة العظيمة والغالية على قلوب كل اليمنية وهي الذكرى الـ22 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ22 من مايو .مثمناً الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية والتوعويه التي شهدتها كافة مدارس المحافظة خلال الأيام الماضية احتفاء بهذه الذكرى.

بعد ذلك قام الاخوة محمد العامري محافظ محافظة البيضاء وناجي الفيثي مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة وعبدالله الثرياء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بتكريم الفرق الفائزة وذلك على النحو التالي:- فريق منتخب مدارس مديرية مكيراس- كأس البطولة والميداليات الذهبية - فريق منتخب مدارس مديرية البيضاء- كأس الوصيف والميداليات الفضية.

كما تم تكريم مدرسة 22مايو بالعقلة مديرية الصومعة بعد فوزه على مدرسة عمر بن عبد العزيز بمديرية ذي ناعم بـ54نقطة مقابل 45نقطة في ختام المسابقات العلمية المنهجية الثقافية التي أقيمت بالمناسبة.

حضر حفل الاختتام مدير عام مدينة الثورة الرياضية بالمحافظة عبدالله الحميقاني ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني وعدد من القيادات التربوية والتعليمة والرياضية والشبابية والمسئولين بمحافظة البيضاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019