الجمعة, 22-أغسطس-2014 الساعة: 06:55 ص - آخر تحديث: 10:24 م (24: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
خودم في مواكب الفرسان
د. علي العثربي
لن ينالوا منه وقد افشى السلام
فائقة السيد
حربنا ضد الإرهاب لم تبدأ بعد..!!!!
يحيي نوري
القاعدة ولماذا يقتلونا
مراد راجح شلي
لماذا هذه الحملة على يحيى الراعي؟!
د. عادل الشجاع
جنــودنا....!
عبدالخالق النقيب
الانغماسي الناعم
معين النجري
حكمتك يـــارب ..!!
عبدالله الصعفاني
أخبار
المؤتمر نت - استقبل محافظ محافظة البيضاء العميد محمد ناصر العامري اليوم  بمديرية مكيراس  ومعه مدير امن محافظة البيضاء  العميد نجم الدين صالح هراش  والجهات الرسمية والشعبية ابطال  اللواء 26حرس جمهوري  العائدين من محافظة ابين  .

وفي حفل الاستقال الذي اقيم بالمناسبة القى  محافظ البيضاء كلمة اثنى  فيها

الأحد, 17-يونيو-2012
البيضاء – المؤتمرنت - محمدصالح المشخر -
البيضاء: استقبال رسمي وشعبي لأبطال اللواء 26 حرس جمهوري
استقبل محافظ محافظة البيضاء العميد محمد ناصر العامري اليوم بمديرية مكيراس ومعه مدير امن محافظة البيضاء العميد نجم الدين صالح هراش والجهات الرسمية والشعبية ابطال اللواء 26حرس جمهوري العائدين من محافظة ابين .

وفي حفل الاستقال الذي اقيم بالمناسبة القى محافظ البيضاء كلمة اثنى فيها على الانتصارات الكبيرة التي حققتها وحدات الحرس الجمهوري والوحدات العسكرية والأمنية الأخرى خلال عمليات مطاردة فلول الإرهابيين من عناصر تنظيم القاعدة في محافظة ابين .

وأعرب المحافظ العامري عن تقديره لكل المواقف البطولية لأفراد اللواء 26 حرس جمهوري بميادين القتال من خلال الضربات الساحقة للعناصر الإرهابية وتمكنها من الاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات التقنية التي كانت تستخدمها تلك العناصر الإرهابية في تنفيذ اعتداءاتها .

من جانبه اشار قائد محور البيضاء قائد اللواء 26 حرس جمهوري العميد الركن علي عزيز الحجيري الي ان افراد للواء 26 نفذوا أكثر من 11مهمه قتالية استعادوا خلالها العديد من المناطق التي كانت عناصر القاعدة تتمركز فيها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
ماجد الضرعي (ضيف)
17-06-2012
السلام عليكم قوات الحراس الجمهوري كل واحد يمني يجب اليمن يفتاخر ويعتاز بي قوات الحراس والقايد العميد احمد علي عبدالله صالح بس هنا هو السؤال كل ما واجه الحراس ضربات موجعه ضد القاعده زاد الحصار علي معسكرات الصمع وبيت دهر نهم هل هذا بدا علي ان الذي في ابين هم مثل الذي في ارحب ونهم واين اللجنه العسكريه واين حكومة الوفاق من حصار هذان المعسكرين هل هناك تسهل من حكومه الوفاق واللجنه العسكريه وما هو موفق قائد الحراس وقوات الحراس

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2014