الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:54 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - تواصلت منافسات مسابقة أولمبياد لندن 2012 بإقامة العديد من المسابقات, حيث أحرزت الصينية لولو جو ذهبية وزن فوق 75 كلغ في رياضة رفع الأثقال

المؤتمرنت -
نتائج عدد من منافسات دورة الألعاب الأولمبية - لندن 2012
تواصلت منافسات مسابقة أولمبياد لندن 2012 بإقامة العديد من المسابقات, حيث أحرزت الصينية لولو جو ذهبية وزن فوق 75 كلغ في رياضة رفع الأثقال, وحصلت على الفضية الروسية تاتيانا كاشيرينا, وكانت البرونزية من نصيب الأرمينية هريبسيم خورشوديان.

وتصدرت فرنسا المجموعة الثانية بعد فوزها على روسيا 66-54 في الجولة الأخيرة من الدور الأول من مسابقة كرة السلة للسيدات, حيث فازت استراليا على كندا 72-63 لتحتل المركز الثاني مقابل المركز الرابع لكندا.

وفي مسابقة كرة المضرب لزوجي السيدات أحرزت الشقيقتان الأميركيتان فينوس وسيرينا وليامس الذهبية, كما حصل على الفضية التشيكيتان لوسي هراديسكا واندريا هلافاسكوفا, ونالت البرونزية الروسيتان ماريا كيريلنكو وناديا بتروفا.

وحصد الدنماركي لاسي نورمان هانسن ذهبية مسابقة اومنيوم الثلاثية في رياضة الدراجات ,وأحرز الفرنسي براين كوكار الفضية, ونال البرونزية البريطاني ادوارد كلانسي.

وفي مسابقة اومنيوم الثلاثية أحرز الدنماركي لاسه نورمان هانسن الذهبية, ونال الفرنسي براين كوكار الفضية, وحصل على البرونزية البريطاني ادوارد كلانسي .

وفي المصارعة اليونانية الرومانية أحرز الإيراني حميد محمد سوريان ريحان بور ذهبية وزن 55 كلغ ,وحصل الاذربيجاني روشان بيرموف على الفضية , ونال كلاً من المجري بيتر مودوش,والروسي مينجيان سيمينوف البرونزية .

وأحرزت الصينية مين جيا وو ذهبية الغطس الإيقاعي من منصة متحركة ارتفاع 3 أمتار , فيما حصلت مواطنتها زي هي على الفضية , ونالت المكسيكية لورا سانشيز سوتو البرونزية .

ونال البيلاروسيان ماكس ميرنيي وفيكتوريا ازارنكا ذهبية مسابقة كرة المضرب للزوجي المختلط , وحصل على الفضية البريطانيان اندي موراي ولورا روبسون, وكانت البرونزية من نصيب الأميركيان مايك براين وليزا رايموند.

وفي مسابقة الوثبة الثلاثية ضمن رياضة العاب القوى أحرزت الكازاخستانية الذهبية, وحصلت الكولومبية كاترين ايبارغوين على الفضية , ونالت البرونزية الاوكرانية اولغا سالادوها.

وأحرزت العداءة الأميركية سانيا ريتشارد روس ذهبية سباق 400 م ضمن رياضة العاب القوى, وحصلت البريطانية على كريستين اوهورووغو الفضية, ونالت البرونزية الأميركية ديدي تروتر.

وحصل العداء الكيني ايزيكييل كيمبوي على ذهبية سباق 3 الاف م موانع , ونال الفضية الفرنسي محي الدين بن عباد مخيسي, وأحرز الكيني ابل كيبروب موتاي البرونزية.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024