الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:32 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمرنت – محمد المشخر -
تنفيذي رداع يناقش عدد من تقارير الأداء بمكاتبه
ناقش المكتب التنفيذي بمدينة رداع محافظة البيضاء في اجتماعه اليوم تقارير سير أداء المكاتب التنفيذية والخدمية ومستوى انجازها للخطط والبرامج ومشاريع التنمية خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2012م.

ووقف المكتب التنفيذي لمدينة رداع برئاسة مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي ابوالرجال أمام عدد من التقارير المقدمة من مكاتب التربية والتعليم والأوقاف والإرشاد والمالية والاتصالات والصناعة والتجارة والتخطيط والتعاون الدولي والخدة المدنية والاشغال والسياحة حول مستوى ادائها ونشاطها خلال خلال الربع الثالث من العام الجاري ووقف أمام الملاحظات لإداء كل مكتب على حده وما أنجزته تلكالمكاتب من الأعمال والمهام المسندة إليها خاصةمايتعلق منها بمشاريع التنمية.

واستعرض الاجتماع تقرير مستوى الإيرادات المحلية والمشتركة ونسبة الربط على كافة الجهات وضرورة تفعيل جانب الموارد لأهميتها وتلافي نسبة العجز الحاصل في التحصيل.

وأوصى المكتب التنفيذي الأمين العام والهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمدينة رداع بدراسة أسباب تعثر بعض المشاريع بالمدينة ووضع الحلول والمقترحات الكفيلة بتسريع تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المعنية . ووجة ابوالرجال مدراء فروع مكاتب الوزارات والمصالح الحكومية في رداع بمحاسبة المقصرين والمتقاعسين في أداء واجباتهم, وانجاز المعاملات والإجراءات المتعلقة بمعاملات المواطنين وعدم التهاون أو إهمالها.وتقرير كهرباء منطقة رداع حول أسباب انطفاءات الكهرباء المتكررة والحلول اللازمة لمعالجة هذه المشكلة.

وفي الاجتماع أكد مدير عام المديرية ابوالرجال على ضرورة قيام المكاتب الإيرادية بواجباتها في تحسين الإيرادات التي تعود بالنفع على المواطنين من خلال تقديم الخدمات الضرورية في الجوانب التنموية والخدمية، مشيرا إلى أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية للإسهام في متابعة تنفيذ المشاريع ومواصلة حملة النظافة وتكاتف الجهود وتكاملها للارتقاء بمستوى نظافة المدينة والحفاظ على الطابع الجمالي لها. موكدأ على بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى الأداء في مختلف المكاتب والمؤسسات في مديريات رداع وتنفيذ برامجها الاستثمارية بصورة جيدة وكاملة.

مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين والمتقاعسين عن أداء المهام والواجبات الوظيفية من خلال تطبيق مبدأ الثواب والعقاب. موكدأ على أهمية قيام القيادات التنفيذية بمدينة رداع بالدور الفاعل والمناط بها في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع المقترحات بالحلول المناسبة للمعوقات التي قد تعيق عملهم والعمل بروح المسئولية الوطنية وبصورة مستمرة من خلال التواجد في مكاتبهم والانضباط الذاتي والدائم في مواقع أعمالهم.

داعياً جميع المواطنين إلى تعزيز التعاون مع مختلف الأجهزة المعنية للحفاظ على المصالح والمرافق الحكومية والإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة ومواجهة كل المحاولات التي تستهدف النيل من الوطن جنباً إلى جنب مع إخوانهم منتسبي المؤسسات الأمنية من اجل تحقييق الامن والاستقار بمدينة رداع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024