السبت, 04-ديسمبر-2021 الساعة: 02:25 م - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت - تفقد الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ( اليوم الثلاثاء 18 من سبتمبر 2012م ) بكلية الحقوق امتحانات التصفية للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2011م /2012م .

المؤتمرنت -
بن حبتور يتفقد امتحانات التصفية بكلية الحقوق
تفقد الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ( اليوم الثلاثاء 18 من سبتمبر 2012م ) بكلية الحقوق امتحانات التصفية للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2011م /2012م .
وجال رئيس الجامعه خلال زيارته التفقدية بقاعات الامتحانات وتطمن خلالها على الوضع العام للطلاب وحثهم على مواصلة الجهد والمثابرة والنشاط الطلابي للحصول على أرقئ النتائج العلمية والمستويات المتقدمة .
وأوضح الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعه ، ان جامعه عدن حريصة كل الحرص على توفير كل الامكانات المتاحة لأبنائها الطلاب حتى يتمكنو من اداء دراستهم وامتحاناتهم بكل يسر وسهولة .
وأشار في كلمته التوجيهية أمام الطلاب ان الاوطان لا تبنئ ألأبسواعد أبنائها بالعلم والمعرفة والتحصيل المستمر لما من شأنه الرفع من مستواه العام ...داعياً أبنائه الطلاب إلى الجهد والمثابرة .
وشدد الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة على ضرورة التزام اعضاء هيئة التدريس بالحضور للمراقبة في العملية الامتحانية ...منوهاً بأن الجامعه ستطبق اللائحة والقوانين المنظمة للعملية الامتحانية ضد كل من يتغيب عن الحضور .
ومن جانبه أفاد الدكتور / عبدالوهاب شمسان نائب عميد كلية الحقوق للشئؤون الأكاديمية ان امتحانات التصفية للفصل الأول بدأت ( يوم السبت الماضي 15 من سبتمبر) من العام الجاري تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد 2012م /2013م بكلية الحقوق وذلك استناداً للتقويم الجامعي بجامعه عدن .
عقب ذلك التقى الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعه عدن بعمادة كلية الحقوق وبعض اعضاء هيئة التدريس لمناقشة الاوضاع العامه التى تعيشها الكلية ومعالجة الصعوبات والإشكاليات والعمل على معالجتها وحلها .
الى ذلك قام الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعه بزيارة تفقدية لكلية الهندسة بالحرم الجامعي بمدنية الشعب وكلية العلوم الادارية ، التقى خلالها بعمادة الكليتين وناقش مع العمادة أهم الصعوبات والإشكاليات التى تعيق عمل الكليتين والعمل على معالجتها .
وتطرق رئيس الجامعه مع عمداء كليتين الهندسة والعلوم الادارية الدكتور / صالح مبارك عميد كلية الهندسة والدكتور / احمد مهدي فضيل عميد كلية العلوم الادارية ، استعدادات الكليتين للعام الجامعي القادم 2012م /2013م ...لافتاً بالدور الكبير والمتميز الذي لعبته الكليتين وإدارة التسجيل والقبول فيهما وتفانيهم وإخلاصهم في العمل لما من شأنه خدمة للعلم والمعرفة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021