الإثنين, 16-مايو-2022 الساعة: 03:37 م - آخر تحديث: 03:35 م (35: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
رئيس المؤتمر يكتب : يوم‮ ‬الصمود‮ ‬اليماني‮ ‬
بقلم‮/ ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬الموتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
اليمن بين السياسي والمنجّم!
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الإعلاميون‮ ‬في‮ ‬يوم‮ ‬عيدهم‮.. ‬غير
شوقي‮ ‬شاهر
الشهيد الصماد.. عنوان التضحية والفداء
بقلم الشيخ/ صادق بن أمين ابوراس
السعودية تُعيِّن مجلساً رئاسياً لإدارة المناطق اليمنية الواقعة تحت احتلال دول العدوان
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
كان ولايزال رهان الشعب للملمة وطن يتشظى.. المؤتمر.. شوكة الميزان
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت – عدن- جهاد باحداد -
عدن:تخرج دفع جديدة من كلية آداب
نظمت كلية الآداب بجامعة عدن اليوم الاربعاء (10 اكتوبر 2012م ) بقاعة فلسطين حفلاً فنياً وتكريمياً لخريجيها في الأقسام العلمية (الخدمة الإجتماعية , علم الإجماع , علم النفس , اللغة العربية , اللغة الفرنسية , الجغرافيا , التأريخ , الآثار , الفلسفة ) للعام الجامعي 2011/2012م والبالغ عددهم (142) طالباً وطالبة.
وفي الحفل الذي بدأ بآيٍ من الذكر الحكيم ألقى الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن كلمة هنأ في مستهلها الخريجين وتمنى لهم ولأسرهم وأولياء الأمور والأساتذة المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
وحث الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن جميع والطلاب الخرجين بجامعة عدن على ربط أسم الجامعة بكل الأبحاث العلمية والأعمال الفكرية التي ينتجونها وأن الجامعة تفخر كثيراً بتخريج مثل هذه التخصصات العلمية بشكلٍ متوالي وهي تعتز بهم كثيراً, داعياً الطلاب في مختلف التخصصات العلمية إلى التحلي بالعزيمة والصبر والإصرار للوصول إلى تحقيق طموحاتهم وآمالهم, والاستفادة من العلماء والأساتذة في تخصصاتهم ومد جسور التواصل معهم .
وأوضح الأخ/ رئيس الجامعة أن كلية الآداب من الكليات التي تعتز وتفتخر بها جامعة عدن وبمخرجاتها المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي, وأنها من الكليات التي يعد نشاطها وعملها كبير جداً, منوهاً بأهمية الأقسام في الكلية التي ترفد سوق العمل المحلي والدولي بالكوادر الإعلامية المتميزة والتي يشار لها بالبنان, مثمناً جهود أساتذة الكلية وأولياء أمور الطلاب على حرصهم الشديد ومتابعتهم لأبنائهم الطلاب في تحصيلهم العلمي.
ومن جانبه أشارالدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة عميد كلية الآداب أن هذا اليوم هو يوم حصاد الطلاب لثمار الجهد والمثابرة طيلة سنوات الدراسة والدخول إلى فضاء العمل وهم متسلحين بالعلم والمعرفة الثقافية.
وعبر في كلمته عن شكره لرئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة الذي لم يبخل في دعمه للأقسام العلمية في كلية الآداب بشكلٍ عام ولطلابها وتطوير وتشجيع هذه الكلية, كما عبر عن شكره لأساتذة الأقسام العلمية الذين لم يبخلوا في تقديم كل ما هو جديد لأبنائهم الطلاب.
وأفاد أن عمادة كلية الآداب تعتز كثيراً وهي تشارك أبناءها الطلاب وأولياء أمورهم هذه الإحتفائية, وهي تشجعهم على التفوق العلمي للوصول إلى أعلى مستويات السلم الأكاديمي .. لافتاً إلى أن هذه اللحظات الرائعة تجسد الفرحة التي تغمر قلوب الأساتذة الذين ساهموا وساندوا أبنائهم الطلاب والطالبات طيلة سنوات دراستهم.
عقب ذلك قام الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن , والدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة عميد كلية الآداب , والدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب , والدكتور/ محمد الطيار نائب عميد كلية الآداب لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي , والدكتور/ مسعود عمشوش نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية , بتوزيع الشهادات التقديرية للخريجين والأساتذة والفرق التنظيمية.
وتخلل الحفل مجموعة من الأغاني من التراث اليمني الأصيل والمعزوفات الفنية التي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.
حضر حفل التخرج الدكتور/ ياسر باسردة الأمين العام المساعد لجامعة عدن , والدكتور/ علي ناصر الزامكي نائب عميد كلية العلوم الإدارية , وأساتذة كلية الآداب من مختلف الأقسام العلمية, وأولياء الأمور وحشد من الطلاب.












أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022