الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:35 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت - نظمت الإدارة العامة لإذاعة سيئون بوادي حضرموت صباح اليوم حفل تسليم جوائز مسابقتي رمضان الإذاعية ل ((  القران الكريم  )) والثقافية العامة لعام 1433ه

المؤتمرنت- سيئون - خالد بن عمور -
إذاعة سيئون تنظم حفلاً لتسليم جوائز مسابقتي القران والثقافة الرمضانية
نظمت الإدارة العامة لإذاعة سيئون بوادي حضرموت صباح اليوم حفل تسليم جوائز مسابقتي رمضان الإذاعية ل (( القران الكريم )) والثقافية العامة لعام 1433هـ.

وفي الحفل الذي حضره عدد من مدراء عموم فروع مكاتب الوزارات بوادي حضرموت والصحراء ألقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم كلمة أشاد بالدور الإعلامي والتنويري الذي تقوم به إذاعة سيئون وذلك من خلال برامجها المختلفة وتغطيتها لمجمل الفعاليات والمناشط التي تعتمل في محافظة حضرموت بشكل خاص والوطن بشكل عام.

وقد أكد الوكيل المساعد على أهمية الدور الذي ينبغي أن تضطلع به الأجهزة الإعلامية في المحافظة ومواكبتها لمجمل المشاريع التنموية والخدمية التي تحققت في الوطن والمحافظة بشكل خاص وإبرازها لمجمل الأنشطة من خلال البرامج الإذاعية واللقاءات مع المسئولين في الجهات المختصة، إضافة الى المضي للمساهمة في إنجاح الحوار الوطني من خلال برامجها المختلفة كونه المخرج الأساسي والوحيد للخروج من هذه الأزمة .

مهنئا جميع العاملين والمساهمين بإذاعة سيئون باختيارها كأفضل إذاعة محلية على مستوى الإذاعات المحلية بالجمهورية ، مؤكداً على ضرورة إيلاء المزيد من الاهتمام لتحسين الأداء الإعلامي والبرامجي وتوثيق كافة الأعمال الإبداعية الموجودة في مكتبة الإذاعة والحفاظ عليها بوصفها تاريخا لمختلف المراحل السياسية والثقافية والتنموية بالمحافظة .

بعد ذلك ألقى المدير العام لإذاعة سيئون / احمد محفوظ بن زيدان كلمة استعرض فيها النجاحات التي حققتها إذاعة سيئون خلال مسيرتها الإذاعية منذ تأسيسها في 26 سبتمبر عام 1973م وحتى اليوم مستعرضا الجهود الحثيثة التي بذلت من اجل ربطها بموازنة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون واعتماد محطة إرسال رقمية حديثة لتغطية مديريات الوادي والصحراء والمناطق القريبة منها.

منوها بان عام 2010م كان العام الذهبي لإذاعة سيئون حيث أبرزت الإذاعة فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية والتي منها اختيرت كأفضل إذاعة محلية على مستوى الوطن، إضافة الى تمثيلها لليمن في مهرجان الخليج الحادي عشر للإذاعة والتلفزيون في مجال الإنتاج الدرامي الإذاعي حيث تحصلت على المركز الثالث بعد دولة الكويت والسعودية .

هذا وفي نهاية الحفل جرى تكريم الفائزين بجوائز مسابقتي رمضان الإذاعية ل (( القران الكريم )) والثقافية العامة لعام 1433هـ، تخلل تقديم مشهد حواري إذاعي تحت عنوان (( معاً لإنجاح الحوار )) تمثيل الأستاذ / احمد عيظه منيباري والزميلة / صباح سعيد فيما قدمت زهرات فرقة دروب الأحقاف فقرات إنشادية بالمناسبة نالت استحسان الحضور

حضر الحفل لفيف من الزملاء الإعلاميين وجمعاً غفير من مستمعي إذاعة سيئون.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024