الأحد, 26-مايو-2024 الساعة: 01:43 ص - آخر تحديث: 01:37 ص (37: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - قال حكيم شاكر المدير الفني للمنتخب العراقي إنه لا فرق لديه بين لاعب أساسي ولاعب بديل مشيرا إلى أنه سيدفع بتشكيلة قوية أمام المنتخب اليمني يوم السبت في بطولة كأس الخليج 21.

المؤتمرنت -
شاكر :منتخب اليمن فريق جيد يسير في الطريق الصحيح
قال حكيم شاكر المدير الفني للمنتخب العراقي إنه لا فرق لديه بين لاعب أساسي ولاعب بديل مشيرا إلى أنه سيدفع بتشكيلة قوية أمام المنتخب اليمني يوم السبت في بطولة كأس الخليج 21.


وأضاف المدرب العراقي في تصريحات خاصة لموقع كوورة صباح الجمعة "جميع اللاعبين الموجودين حاليا يستحقون ارتداء قميص المنتخب العراقي، ولا فرق بين لاعب أساسي ولاعب بديل".


ويتصدر منتخب "أسود الرافدين" المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج المقامة حاليا في البحرين برصيد 6 نقاط، متفوقا على منتخبي الكويت والسعودية صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل المنتخب اليمني المجموعة برصيد خال من النقاط.


وأكمل شاكر "المنتخب اليمني فريق جيد، وأعتبر ما حققه في البطولة مفاجأة، وفي اعتقادي أنه يسير في الطريق الصحيح لتطوير مستقبل الكرة اليمنية".


وعن توقعه لنتيجة مباراة الكويت والسعودية أجاب حكيم العراق قائلا "تنافسية مباريات كأس الخليج تجعل من الصعب للغاية توقع هوية الفائز خاصة في مباراة تجمع بين فريقين قويين، لكني أتمنى أن نستمتع بهذه المباراة ونتعلم منها دروسا تكتيكية، وفي النهاية أتمنى أن يتأهل المجتهد الذي يستحق".


وعن نجاح فريقه في تحقيق الفوز على منتخبي السعودية والكويت في أولى مباراتيه قال شاكر "هذا أمر يدل على أننا نسير على الطريق الصحيح، حققنا فوزين هامين في أول مباراتين، وهذا أمر ليس بالسهل خاصة عندما يكون المنافسين بحجم السعودية والكويت".


وعما إذا كان لا يزال يصر على الرحيل عن تدريب المنتخب الأول بنهاية البطولة والرجوع لتولي مسؤولية تدريب منتخب الشباب، أجاب المدرب العراقي قائلا "نعم، لا زلت عند رأيي، أقدر رغبات الجماهير التي تود بقائي، ومشاعرهم هذه تزيد من إصراري على الرحيل حفاظا للأمانة".


وأردف "أنا أعمل مع المنتخب العراقي منذ ثلاثة أشهر دون توقيع أي عقد أو الحصول على راتب، ومستعد للاستمرار في ذلك لمدة عام كامل، لكنني أفضل العودة إلى منتخب الشباب".









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024