الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:32 م - آخر تحديث: 08:06 م (06: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - أمين العاصمة يؤكد أولوية الشراكة مع جامعة صنعاء

المؤتمرنت -
أمين العاصمة يؤكد أولوية الشراكة مع جامعة صنعاء لدعم المتفوقين وبرامج الجامعة
أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال استعداد أمانة العاصمة للشراكة مع جامعة صنعاء من خلال عدد من البرامج بما فيها ذات العلاقة باستضافة الخبرات والتجهيزات وإنشاء مشروع استثماري يعود ريعه ودخله للأوائل والمتفوقين والابتعاث للماجستير والدكتوراه في التخصصات النادرة والبحوث العلمية.

وقال هلال خلال حفل اختتام مشاريع مادة فن القيادة لطلاب سنة ثالثة ورابعة كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة صنعاء، إلى أن أمانة العاصمة سيكون لها برامج مشتركة مع كلية الحاسوب بما يرتقي بمستوى الخريج.

وأشاد أمين العاصمة بجهود جامعة صنعاء في إنجاح حملة النظافة في الـ 12 من ديسمبر 2012م، وبارك للطلاب النجاح والإبداع والتميز في مشروعاتهم وابتكاراتهم ومبادراتهم المتميزة.

وأعلن أمين العاصمة في الحفل التبرع بتشطيب الدور الثالث لكلية الحاسوب بدعم من المجلس المحلي لأمانة العاصمة صنعاء.

من جانبه أكد رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبد الحكيم الشرجبي على أهمية الدور الحقيقي للشباب صناع الغد وأمل المستقبل وما ينجزوه من إبداعات وابتكارات جديدة.

ونوه الشرجبي بجهود أمين العاصمة هلال الذي لن يتوانى عن دعم وخدمة جامعة صنعاء وكذا احتضان الطلاب والشباب ودعم مبادراتهم المختلفة.

لافتا إلى أهمية الشراكة مع أمانة العاصمة وصولا إلى مخرجات تخدم العملية التنموية وتعزز من دور الجامعة في المجتمع..وكذا الشراكة مع القطاع الخاص باعتباره المحور الفاعل في رعاية البرامج الهادفة التي ترعى المبدعين وتساهم في خدمة المجتمع من خلال الجامعة.

بدوره أكد رجل الأعمال عبدالله السنيدار على أهمية أن يتسلح الشباب بالعلم والمعرفة والتميز والإبداع.وتبرع رجل الأعمال السنيدار بمعمل حاسوب للكلية يتضمن 40 جاهز حاسوب.

بدوره أكد الأمين العام المساعد لمنظمة جامعة الشعوب العربية محمود سلام دعم الكلية من خلال مشروع قافلة التنمية بتدريب 10 ألف شاب يمني بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي ووزارة الشباب والرياضة، مبينا أن طلاب كلية الحاسوب سيتم استيعابهم ضمن الـ 10 آلاف شاب وتدريبهم وتنمية مهاراتهم.

تخلل حفل الاختتام الذي حضره نائب رئيس جامعة صنعاء لشؤون الطلاب الدكتور سنان المرهضي و وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشؤون الفنية المهندس معين المحاقري ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور نبيل الصهيبي ،عدد من الفقرات الفنية والمشاركات الإبداعية عبرت في مضمونها عن أهمية الحوار الوطني باعتباره المخرج الوحيد لليمن.

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ومعه رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبدالحكيم الشرجبي على أوضاع كلية الإعلام وما تعانيه من مشاكل وصعوبات.

وأكد أمين العاصمة هلال دعم أمانة العاصمة لكلية الإعلام من خلال ترميم بعض المرافق، وصيانة الأستوديو التلفزيوني والأستوديو الإذاعي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024