الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:00 ص - آخر تحديث: 12:42 ص (42: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات

بعد أن غنت للعراق

المؤتمر نت - ألغت ملكة البوب مادونا ثلاث محطات من جولتها الموسيقية كان ينتظر أن تقدمها في إسرائيل في إطار العرض الموسيقي الجديد الذي تقدمه تحت عنوان "إعادة الابتكار" وقالت إنها فعلت ذلك بسبب العنف في المنطقة ومن ضمنه قتل قياديين لحركة حماس.
وكانت مادونا أطلقت عرضها "إعادة الخلق" في جولة عالمية بدأتها في لوس أنجلوس الاثنين. وقالت لـ أكسس هولييود، إن مدير أعمالها لا يريدها أن تذهب إلى إسرائيل بسبب " الهجمات على قائد حماس" وأضافت ....
المؤتمر نت -
مادونا ألغت ثلاث حفلات في إسرائيل لقتلها قياديي حماس
ألغت ملكة البوب مادونا ثلاث محطات من جولتها الموسيقية كان ينتظر أن تقدمها في إسرائيل في إطار العرض الموسيقي الجديد الذي تقدمه تحت عنوان "إعادة الابتكار" وقالت إنها فعلت ذلك بسبب العنف في المنطقة ومن ضمنه قتل قياديين لحركة حماس.
وكانت مادونا أطلقت عرضها "إعادة الخلق" في جولة عالمية بدأتها في لوس أنجلوس الاثنين. وقالت لـ أكسس هولييود، إن مدير أعمالها لا يريدها أن تذهب إلى إسرائيل بسبب " الهجمات على قائد حماس" وأضافت " لا تبدو فكرة إقامة حفلات غنائية هناك جيدة". وكانت صحف لندنية نشرت معلومات تفيد أن مادونا ألغت حفلات في إسرائيل كان يفترض أقامتها في سبتمبر/أيلول المقبل بعد تلقيها تهديدات من مجموعة فلسطينية غير معروفة لها هي ولولديها لورد 7 سنوات وروكو 3 سنوات.
ولكن لدى سؤالها شخصيا في إطار البرنامج نفسه عما إذا كانت تلقت تهديدا أجابت " لا، لو عاد الأمر لي لذهبت. مدير أعمالي غير موافق".
يذكر أن الجيش الإسرائيلي كان قتل مؤسس حركة حماس الشيخ أحمد ياسين في مارس/آذار الماضي وقائد المجموعة في غزة الدكتور عبد العزيز الرنتيسي.
ومعروف أن مادونا تمارس شعائر الصوفية اليهودية المعروفة بـ كابالا وهي قد ضمنت العرض الموسيقي مشاهد استفزازية منها صور لصبي فلسطيني وآخر إسرائيلي يسيران يدا بيد، ومشهد جنسي مع راقصة تانغو.
وفي العرض الموسيقي أيضا تجلس ملكة البوب على كرسي كهربائي لتغني. وترقص على خلفية للمسرح تملؤها صور للحرب وللرئيس الأمريكي جورج بوش والرئيس العراقي المخلوع صدام حسين .
وتشمل جولة مادونا 18 مدينة منها لاس فيغاس ونيويورك وتورونتو ومانشستر ولندن. وختامها في العاصمة الفرنسية باريس في الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل.
ومن جهة أخرى فان مادونا نجمة البوب الأميركية مادونا التي اشتهرت بأدائها الغنائي المثير استخدمت أحدث أغنياتها المصورة للتعبير عن معارضتها لحرب محتملة تقودها الولايات المتحدة على العراق.
وتوجه مادونا رسالتها المناهضة للحرب التي تتضمن مشهدا تلقي فيه بقنبلة على عرض أزياء من خلال أغنيتها المصورة التي يتم إعدادها حاليا ضمن ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان (حياة أميركية) والذي من المقرر طرحه للجمهور في أبريل/نيسان القادم.
وقالت ليز روزنبرج المتحدثة باسم مادونا إن الأغنية المرتقبة تم تصويرها الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس ويجري حاليا وضع بعض اللمسات الفنية عليها, مؤكدة نفيها أن تكون المغنية البالغة من العمر 44 عاما تخص بالانتقاد الرئيس الأميركي جورج بوش.
وقالت روزنبرج "هذا ليس بيانا من مادونا ضد جورج بوش بالتأكيد هي رسالة ضد الحرب وضد ويلاتها" مضيفة أن مادونا أثارها شبح حرب أميركية مع العراق.
يشار إلى أن مادونا هي أحدث مغنية تنضم لحشد من نجوم موسيقى البوب في التعبير عن معارضتهم لعمل عسكري أميركي ضد العراق.



المصدر: (CNN)








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024