الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 08:36 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - ناقشت اللجنة الفرعية للاحتفال بيوم المعلم بمحافظة البيضاء في اجتماعها برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة ناصر الخضر حسين، الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال بيوم المعلم للعام الدراسي 2012م -2013م.

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
مناقشة التحضيرات للاحتفال بيوم المعلم بمحافظة البيضاء
ناقشت اللجنة الفرعية للاحتفال بيوم المعلم بمحافظة البيضاء في اجتماعها برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة ناصر الخضر حسين، الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال بيوم المعلم للعام الدراسي 2012م -2013م.

واستمعت اللجنة إلى مذكرة اللجنة العليا للاحتفال بيوم المعلم من قبل مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ناجي محسن الغيثي حول آلية ترشيح واختيار المكرمين من المعلمين والموجهين والإدارات المدرسية والتعليمية على مستوى محافظة البيضاء وفقا لأسس ومعايير التكريم المقرة من اللجنة العليا، وبما يكفل شفافية الاختيار والعدالة فيها على ان يتم النزول الميداني لقياس مدى تطبيق تلك الاسس والمعايير على الواقع الميداني فضلا عن استعراض استمارات التقييم للمعملين والإدارات المدرسية والموجهين والإداريين .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المتصلة بعملية التكريم، إلى جانب استعراض الإعداد لفعاليات الاحتفال بالمحافظة خلال أبريل المقبل وفق لائحة التكريم والقرارات والتعليمات الصادرة من اللجنة العليا للاحتفال بيوم المعلم، كما أقرت اللجنة الفرعية اختيار المكرمين البالغ عددهم 45 معلم ومعلمة على مستوى مديريات المحافظة وأربعة على مستوى الجمهورية وبهدف رفع قيمة الحافز التشجيعي للمكرمين الذين سيتم اختيارهم بحسب عدد التربويين في المحافظة.

وفي الاجتماع شدد امين عام محلي البيضاء على ضرورة الاهتمام وحسن الإعداد والتحضير للتكريم وبما يتناسب ومكانة المعلم في المجتمع وأهمية تغيير نمط الاحتفال بيوم المعلم، من خلال رفع المخصصات المالية للتكريم إضافة إلى الجوائز والهدايا التي تقدم للمعلمين المتميزين في الميدان التربوي معتبراً التكريم اقل القليل في حقهم.

وأكد الخضر اهمية تكريم المبرزين من العاملين في الحقل التربوي نظراً لجهودهم الكبيرة في تنشئة وبناء جيل المستقبل المتسلح بالعلم والمعرفة، مشيرا إلى ما يمثله التكريم من حافز لجميع التربويين من اجل التنافس في الابداع والتميز وأداء مهامهم على الوجه الاكمل.

داعيا كافة التربويين إلى استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم التي من
خلالها سترسم معالم اليمن الجديد وستضمن دخوله عبر بوابة التحديث والتطوير إلى اقتصاديات المعرفة هامة وكذا خلق وعي عام لدى المؤسسات التربوية وشرائح المجتمع بأهمية المهنة وتقدير منتسبيها والرسالة السامية التي يحملها المعلم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024