الجمعة, 03-ديسمبر-2021 الساعة: 06:22 ص - آخر تحديث: 03:26 ص (26: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت - التقى الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء ( 2 أبريل 2013م) في ديوان رئاسة الجامعة بسعادة السفير الماليزي لدا اليمن السيد/ عبدالله فائز زين, وذلك لبحث

المؤتمرنت-عدن- جهاد الوادي -
بحث التعاون الاكاديمي بين جامعة عدن وجامعات ماليزيا
التقى الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء ( 2 أبريل 2013م) في ديوان رئاسة الجامعة بسعادة السفير الماليزي لدا اليمن السيد/ عبدالله فائز زين, وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين جامعة عدن وعدد من المؤسسات العلمية والبحثية الماليزية وسبل تعزيزها و تطويرها بما يخدم الجانبين.
ورحب الدكتور/ العبادي في مستهل كلمته بالسفير الماليزي لزيارته جامعة عدن والتي تعد الزيارة الأولى للجامعة ومدينة عدن، وأوضح أن جامعة عدن تربطها علاقات رسمية وغير رسمية متميزة مع عدد من الجامعات الماليزية.
وأشاد الأخ / نائب رئيس الجامعة بالدور الماليزي نحو تطوير آفاق العلاقات الأكاديمية الثنائية بين الجانبين , متطرقاً إلى سعي جامعة عدن في تأهيل الأساتذة في الجامعات الماليزية , وكذا ابتعاث طلاب من جامعة عدن للدراسة في الجامعات الماليزية بما يخدم العملية التعليمية والبحثية بجامعة عدن لتخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة , ورفدها لسوق العمل بالخبرات العلمية بما يتواكب مع متغيرات العصر الحديث ، وكذا دعم الجامعة بالخبرات والكتب والمراجع العلمية لعدد من التخصصات.
ومن جانبه عبر السفير الماليزي في اليمن عن شكره وتقديره الكبير لرئاسة الجامعة على حسن الاستضافة ، مؤكداً على تنمية وتوطيد العلاقات بين الجانبين , وأن السفارة الماليزية في اليمن ستبذل قصارى جهدها في تطوير الجوانب الأكاديمية المشتركة.
عقب ذلك قام الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة بتسليم السفير الماليزي درع جامعة عدن ومجموعة من الكتب الخاصة وإصدارات الجامعة.
حضر اللقاء الدكتور/ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة ,والدكتور/ ياسر باسردة الأمين العام المساعد للجامعة ,والدكتور/ محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بالجامعة , والأخ/أبو بكر محمد العولقي مترجم عام السفارة الماليزية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021