الجمعة, 03-ديسمبر-2021 الساعة: 06:52 ص - آخر تحديث: 03:26 ص (26: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت - برعاية العميد سالم المنهالي وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، نظمت المؤسسة العامة للاتصالات بوادي وصحراء حضرموت حفلا تكريما للمهندس علي عبد الله عبد

المؤتمرنت-عامر عيظه الجابري -
اتصالات وادي حضرموت تكرم مديرها السابق
برعاية العميد سالم المنهالي وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، نظمت المؤسسة العامة للاتصالات بوادي وصحراء حضرموت حفلا تكريما للمهندس علي عبد الله عبد القادر بأرجاء المدير العام الأسبق للمؤسسة العامة للاتصالات بوادي حضرموت والصحراء.

حيث بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم.. ثم ألقى الأستاذ فهد صلاح الأعجم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء، كلمة مهنيا فيها المديرين السلف والخلف.. مؤكداً ان التغيير هو سنة الحياة.

وثمن الوكيل المساعد جهود بأرجاء وباحارثه وكل العاملين في مجال الاتصالات في وادي حضرموت والذين يعملون في صمت تام وبروح الفريق الواحد والذي كان له الأثر الكبير في العطاء لخدمة مدن وقرى وادي حضرموت، مشيدا بتعاون أبناء وادي حضرموت والصحراء على عمل الخير ويعتبر وسام شرف على صدورنا، مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحليه للمؤسسة .. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

كما ألقى المهندس حسن جمعان باحارثه المدير الجديد للمؤسسة العامة للاتصالات بالوادي والصحراء، كلمة تطرق فيها الى ان ذلك التكريم يأتي تقديراً وعرفاناً للمهندس بأرجاء على مابذله من جهود طيلة تحمله مسؤولية الموسسه لفترة 13عاما ذلك الفترة التي تميزت بالود والاحترام مع ذلك الرجل الذي حقق الكثير من الانجازات وتشهد له مدن وقرى وادي حضرموت والصحراء وسيظل خادما لهذه المحافظة.

لافتا الى انه خلف تركة كبيره من الشباب المخلصين للعمل في المؤسسة، مشيدا بجهود قيادة الوزارة وقيادة السلطة المحلية بالوادي وجميع العاملين على ما يبذلونه للتغلب على الصعوبات التي تواجه العمل متمنيا التوفيق للمهندس بإرجاء على مواصلة العطاء في المؤسسة بساحل حضرموت.

كما ألقيت في الحفل كلمة النقابة تطرقت الى مابذله بأرجاء من جهود من خلال انجاز الكثير من الأعمال التي تشهد لها مدن وقرى وادي حضرموت.

كما القى المهندس بارجاء المدير العام الأسبق للمؤسسة بالوادي والحالي بساحل حضرموت، كلمة أشار فيها الى انه يعيش لحظات موجعه لوداع تلك الكوكبة من الزملاء والإخوان الذين أمضى معهم فتره من الزمن لم يرى إلا الود والاحترام المتبادل والسعي إلى تحقيق الانجازات التي هي من جهودهم من خلال العمل معهم بروح الفريق الواحد كخلية نحل.. مقدما الاعتذار لكل الموظفين في المؤسسة لأي تقصير حصل إثناء توليه مسؤولية المؤسسة، شاكر كل الموظفين وفي المقدمة الجنود المجهولين موظفي الإنشاءات الذي يعملون بصمت بهدف انجاز المشاريع في مختلف مدن وقرى وادي حضرموت.

داعيا الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد مع المهندس حسن لتحقيق المزيد من الانجازات .

وفي ختام الحفل قام الوكيل المساعد بمعية مدير عام الموسسه العامة للاتصالات ونائب المدير العام للموسسه بالوادي نور الدين بتكريم المدير العام الأسبق المهندس علي بارجاء بدرع الموسسه تقدير وعرفانا من المؤسسة لما بذله من جهود .


حضر الحفل الأخ احمد بدوي مدير عام مكتب الوكيل، وعبد الله باعوا في مدير عام السكرتارية بديوان الوكيل، وعامر الجابري القائم بأعمال مدير عام الاعلام بالوادي والصحراء، وعدد من مدير الإدارات ورؤساء الاقسام والمهندسين بالمؤسسة والشخصية الاجتماعية الأستاذ محمد عبد الله بارجاء وموظفي المؤسسه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021