السبت, 04-ديسمبر-2021 الساعة: 01:14 م - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمرنت- تعز – احمد النويهي -
تعز.. اللجنة الفرعية تناقش عملية التهيئة والإعداد للامتحانات النقل والشهادة العامة
عقدت اللجنة الفرعية للامتحانات بمحافظة تعز اجتماعها الرابع عشر عصر الخميس برئاسة الاستاذ عبد الكريم محمود رئيس اللجنة مدير مكتب التربية والتعليم (كونه المعين بقرار جمهوري وتوجيه المجلس المحلي باستمراره في عمله ) وفي بداية الاجتماع اشار محمود الى ضرورة تعويض ما فات من الوقت وهذا لن يكون الا بمزيد من الجهود والتواصل والمتابعة .

مشيرا انه في مثل هذا الوقت من كل عام نكون قد انجزنا الكثير من المهام بما بتعلق بالامتحانات النقل وكذلك الشهادة العامة ونحن اليوم في امس الحاجة ان نحدد اين نحن من الامتحانات. مضيفا ورغم ما حصل لكن كل ذلك لا يعفينا من تحمل مسئولياتنا . وان اشكالية المكتب لن تجد حلول او مخارج نهائية حتى الان . ولابد من ايقاف الاحباط واستدراك كل ما فات ونجدد ونحفز نشاط الجميع،وما نقوم به هو المتابعة والإشراف المركز والعقاب حيال المقصرين والعابثين والمخلين بالعملية الامتحانية في كافة مراحلها.

كما اكدت اللجنة الفرعية في اجتماعها على قيام المشرفين التواصل مع مدراء التربية بالمديريات من أجل( تحديد موعد ومكان اجتماع مدراء المدارس،و تحديد موعد اجتماع المشرفين المقيمين والحصول على قوائم بأسماء اللجان الفرعية ومدراء المدارس والكنترولات المشكلة فيها اضافة الى حضور الاجتماعات الموسعة مع مدراء المدارس والمشرفين وهذا يعني ان التهيئة والإعداد المكثف والالتزام بما يطرح .

هذا وقد شدد الاجتماع على ضرورة الالتزام بكافة التعميمات الخاصة بالامتحانات سواء من قبل المشرفين والمديريات والتي لابد من التواصل معها فيما يتعلق بالإعداد والتهيئة لامتحانات النقل.

وحذرت اللجنة الفرعية للامتحانات في اجتماعها بأنه سيتم محاسبة المقصرين والمتهاونين في تنفيذ المهام وعلى كل المعنيين قراءة كافة المهام الملقاة على عاتقهم والمشرف المقيم سيكون قائما على التأكد من ذلك . وإلزام مدراء المدارس بتسليم نسخة من التعليمات لكافة المعلمين تحت التوقيع ،والتأكيد على المشرفين المقيمين البقاء في مقر اعمالهم.ووضع الية رقابة ومتابعة لمدى التزام المشرفين المقيمين في مقرات اعمالهم كونه سيتم محاسبة المخالفين.

وقد اطلع الاجتماع على تقرير مدير الامتحانات الاستاذ خالد الوهباني والذي اكد بأنه تم الانتهاء من الفحص للوثائق وإرسالها مع كشوف المتقدمين والكشوف القادمة من خارج المحافظة والملفات المتأخرة الى الوزارة وتسليم الملاحظات والتعميمات لرؤساء اقسام الامتحانات في المديريات.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021